recent
آخر المقالات

أفضل موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا للكمبيوتر

العاب اون لاين بدون تحميل
إذا كنت تبحث عن موقع ألعاب أون لاين فسنتعرف في هذا المقال على أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين بدون تحميل يمكنك الاستمتاع بها مجانًا على حاسوبك. سنقوم بتوفير مواقع متنوعة في هذا المجال بحيث يصبح لديك قائمة بأفضل مواقع ألعاب كمبيوتر بدون تحميل فقط عبر المتصفح. يمكنك الاستمتاع بهذه الموقع مجانا بدون دفع أي شيء. فقط قم بالدخول إلى الموقع عبر المتصفح واستمتع بمجموعة من أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

1- موقع Roblox

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- عندما نتحدث عن موقع ألعاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل فيجب أن يكون الاختيار الأول هو موقع Roblox. هذا الموقع يحتوي على مئات الآلاف من ألعاب المتصفح التي يمكن الاستمتاع بها بشكل مجاني. حيث يوفر الموقع للمستخدمين إمكانية برمجة الألعاب وتصميمها من خلال الموقع، لهذا نجد الكثير من الألعاب المتوفرة عليه.

- يتميز الموقع باحتوائه على ألعاب أون لاين للكمبيوتر في كافّة الأقسام. فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب مجانًا. بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الموقع والتعديل على شخصية Roblox الخاصّة بك ثم تصفح الألعاب الموجودة في الأقسام التي تعجبك والاستمتاع بها.

2- GameHag

العاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل
- موقع GameHag يعد أفضل موقع ألعاب أون لاين لمن يبحث عن الربح من الألعاب الإلكترونية. يوفر هذا الموقع ميزة غير متوفرة في معظم مواقع الألعاب الأخرى وهي أنه يمنح نقاط للاعبين مقابل استخدام الموقع واللعب عليه. هذه النقاط بعد ذلك يمكن استبدالها بمجموعة من الجوائز مثل شراء ألعاب مدفوعة، بطاقات هداية مجانية لمنصات جوجل بلاي، آيتونز، أمازون، ستيم، Kinguin وغيرها.

- بالإضافة إلى ذلك؛ يمكن جمع نقاط على الموقع من خلال تسجيل الدخول يوميًا للموقع، القيام ببعض المهام الجانبية وغيرها، وكلما زاد استخدامك للموقع وجمعك للنقاط؛ كلما حصلت على رتبة أعلى وزاد عدد النقاط التي يمكنك جمعها بسهولة. فهو من المواقع المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها وتحقيق عوائد مادية كذلك.

3- موقع Crazy Games

العاب بدون تحميل للكمبيوتر
- موقع Crazy Games أيضًا من المواقع المميزة لمن يبحث عن موقع ألعاب بدون تحميل أون لاين وهو يحتوي على ألعاب في كل التصنيفات، فهناك ألعاب رعب للكمبيوتر وإثارة، ألعاب أكشن، ألعاب سباق سيارات، ألعاب تصويب وغيرها من التصنيفات. كما أن الموقع لا يحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدامه، فيمكنك الدخول إلى الرابط وبدء اللعب مباشرةً.

- بعد الدخول إلى الموقع ستجد تصنيفات الألعاب في الأعلى. يمكنك الدخول إلى التنصيف المناسب لك وتصفح الألعاب، أو يمكنك البحث مباشرةً في مربع البحث عن اسم لعبة معينة تريدها، بعد ذلك قم بفتح اللعبة واضغط على Play وانتظر قليلًا حتى تظهر لك اللعبة على المتصفح وبعدها يمكنك الاستمتاع باللعبة.

4- موقع iTech

العاب اونلاين بدون تحميل
- هذا الموقع أيضًا يوفر للمستخدمين ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانية تمامًا يمكن الاستمتاع بها عبر المتصفح. ميزة هذا الموقع التي لا توفرها معظم المواقع الأخرى أنك في حالة أعجبتك لعبة معينة وتريد الاحتفاظ بها؛ ستجد في الموقع خيار لتحميل الألعاب إلى الكمبيوتر حتى تستطيع الاستمتاع بها في حالة لم تكن متصلًا بالإنترنت.

- من مميزات هذا الموقع كذلك أن معظم الألعاب المتوفرة عليه مناسبة لمن يبحث عن ألعاب للأجهزة الضعيفة والمتوسطة، وهي مناسبة لأجهزة ويندوز، ماك ولينكس. وبعهدا عن ذلك؛ ما زال بإمكانك استخدامه كموقع ألعاب متصفح أون لاين بدون حاجة إلى التحميل.

5- موقع AGame

ألعاب اون لاين بدون تحميل
- يقدم موقع مجموعة من أفضل ألعاب بدون تحميل أون لاين يمكن لعبها عبر المتصفح مباشرةً وبدون تسجيل وبشكل مجاني تمامًا، ويتميز بتوفيره لألعاب كثيرة تحتاج إلى لاعبين وكذلك ألعاب متعددة اللاعبين Multiplayer. وتوجد كل تصنيفات الألعاب التي قد تبحث عنها متوفرة بشكل مجاني على الموقع.

- يوفر الموقع أيضًا إمكانية لعب ألعاب الأندرويد عبر المتصفح، أي أنه يعمل مثل محاكي أندرويد أون لاين ويضم عدد جيد من تطبيقات الألعاب الخاصّة بنظام الأندرويد. يتميز هذا الموقع أيضًا بأنه يوفر فيديو أسفل كل لعبة يساعدك على فهمها ومعرفة أي أمر هامّ عن اللعبة حتى تستمتع بها بدون مشاكل.

6- موقع Miniclip

العاب بدون تحميل
- الموقع التالي معنا في هذه القائمة هو موقع Miniclip، وهو موقع يوفر ألعاب بدون تنزيل أون لاين للمتصفح، ويوفر معظم المميزات التي توفرها المواقع السابقة، ويتميز بواجهة مستخدم أسهل؛ بالإضافة إلى دعمه لألعاب الأندرويد، وكذلك يحتوي الموقع على مجموعة ألعاب أون لاين للآيفون يمكنك الاستمتاع بها.

- يمكنك مشاهدة أكثر الألعاب الشائعة في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى أحدث الألعاب التي تم إضافتها للموقع، وأيضًا أكثر الألعاب تقييمًا على الموقع بسهولة، ومن خلال الضغط على الزر الموجود بهذا الشكل ⇛ داخل الموقع سترى كافة تصنيفات الألعاب المتوفرة والتي يمكنك الاختيار منها كما تريد.

7- موقع Arkadium

العاب متصفح اون لاين
- إذا كنت تبحث عن موقع ألعاب استراتيجية للكمبيوتر أون لاين بدون تحميل فأنت تبحث عن موقع Arkadium. هذا الموقع يتميز عن باقي المواقع أنه مختص في الألعاب الاستراتيجية وألعاب الأوراق والألغاز مثل الكلمات المتقاطعة وغيرها من الألعاب المسلية والمفيدة في نفس الوقت لتنشيط العقل.

- الموقع يوفر أيضًا مجموعة من أفضل ألعاب ذكاء مجانية عبر المتصفح يمكن الاستمتاع بها بدون تحميل. الموقع لا يحتاج إلى تسجيل حساب عليه من أجل استخدامه، وكذلك لا تحتاج إلى تحميل أي شيء، فقط قم بالدخول إلى الموقع عبر المتصفح واستمتع باللعب.

8- موقع Retro Games

العاب بدون تنزيل
- إذا كنت من القدماء في مجال ألعاب الفيديو فحتمًا ستستمتع بموقع Retro Games. هذا الموقع مختص في جمع ألعاب الفيديو القديمة مثل ألعاب أتاري وسيجا ونينتيندو وبلاي ستيشن وغيرها من الألعاب التي قضى الكثير من الأطفال أوقاتهم في الاستمتاع بها منذ سنوات طويلة، وهي الآن متاحة مجانًا أون لاين عبر المتصفح.

- الموقع أيضًا يحتوي على ألعاب فلاش كثيرة من الألعاب القديمة التي اعتدنا على الاستمتاع بها، وفي حالة وجدت لعبة لا تعمل فقط قم بالضغط على زر Swtich to Flash Emulator من أجل إصلاح هذه المشكلة.

9- موقع Addicting Games

العاب المتصفح
- موقع Addicting Games هو أيضًا موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل للمتصفح يمكن من خلاله الاستمتاع بآلاف الألعاب المجانية من أي نوع. وهو يتميز أيضًا بعدم وجود حاجة إلى التسجيل وإنشاء حساب على الموقع من أجل استخدامه. يوجد على الموقع ألعاب ذكاء، تصويب، سباق، ألعاب استرتيجية وغيرها من التصنيفات.

- المميز في موقع Addicting Games أنه يحتوي على ألعاب جماعية Multiplayer والتي يمكنك لعبها مع لاعبين آخرين بدلًا من اللعب ضد الحاسوب أو اللعب منفردًا، وهي من الخصائص الرائعة لهذا الموقع. كل ما تحتاج إليه هو الدخول إلى الموقع من الرابط في الأسفل واختيار اللعبة التي تريدها ثم الضغط على زر Play.

10- موقع Silvergames

العاب بدون تنزيل للكمبيوتر
- نختم معكم هذه القائمة بموقع Silvergames وهو من أفضل المواقع التي توفر ألعاب كمبيوتر بدون تحميل مجانًا. ستجد على هذا الموقع الكثير من الألعاب المسلية التي يمكنك الاستمتاع بها عبر المتصفح في كل أقسام الألعاب المتوفرة. وأيضًا لا يحتاج الموقع إلى تسجيل أو إنشاء حساب من أجل استخدامه.

- يوفر موقع Silvergames كذلك ألعاب جماعية بحيث يمكنك اللعب مع أشخاص حقيقيين، كما يتم إضافة ألعاب جديدة بشكل دوري للموقع. فهو أحد أفضل مواقع ستكون وجهة مناسبة لمن يبحث عن ألعاب أون لاين بدون تحميل للكمبيوتر.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent