U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020

كيفية-انشاء-حساب-جيميل-بدون-رقم-هاتف-2020
إذا كنت تبحث عن طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف فسنتعرف في هذا الموضوع على طريقة فعالة حتى الآن يمكن الاعتماد عليها في عمل حساب جيميل بدون طلب رقم هاتف. وقد تعرفنا في مقالات سابقة عن بعض خدمات الإيميل المميزة؛ فتعرفنا على طريقة إنشاء حساب هوتميل عربي بطريقة صحيحة، وكذلك تعرفنا على أفضل مواقع عمل إيميل وهمي يمكنك استخدامه للتسجيل في أي موقع بسهولة، وسنتعرف في موضوع اليوم على طريقة فعالة مع شرح بالفيديو لكيفية إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف 2020.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف


- كما نعلم فامتلاك حساب على جوجل الذي يعتبر أفضل بريد إلكتروني يمنحك القدرة على استخدام كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، ولكن نظرًا لإساءة استخدام خدمات الشركة من قبل الكثير من المستخدمين قامت جوجل بإضافة خطوة إضافة رقم موبايل للتحقق من الحساب كخطوة إجبارية لا تستطيع تجاوزها إذا أردت إنشاء حساب.

- لكن بالرغم من ذلك، هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها تجاوز هذه الخطوة بسهولة وإنشاء حسابات بدون أرقام هواتف، تمامًا مثل طريقة إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بسهولة.

- الطريقة التي سنعتمد عليها في هذا الموضوع تحتاج إلى استخدام موبايل، إذا كنت تريد طريقة للكمبيوتر يمكنك النزول للفقرة التالية لمعرفة الطرق المتوفرة للحواسيب.

1- قم بفتح الهاتف وادخل إلى قسم الإعدادات.
2- قم بالدخول إلى قسم الحسابات على هاتفك.

3- قم باختيار "إضافة حساب".

4- قم باختيار حساب جوجل.

5- قم بالضغط على "إنشاء حساب".

6- اختر خيار "لنفسي".

7- قم بكتابة اسمك ثم اضغط التالي.

8- قم بكتابة تاريخ ميلاد.

9- قم بكتابة اسم مستخدم لحسابك.

10- قم بكتابة كلمة مرور قوية لحسابك.

11- سيكون هناك خيار لإضافة رقم هاتف لكنه ليس ضروريًا، قم بالضغط على التخطي.

12- الآن سيظهر لك حساب جوجل الجديد.
* وهكذا نجنا في إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الكمبيوتر

- إذا كنت لا تمتلك هاتفًا أو تريد استخدام طريقة أخرى غير الطريقة السابقة يمكنك متابعة الطرق التالية والتي تستطيع من خلالها تجاوز خطوة التحقق برقم الهاتف، ولكن يجب أن تعلم أن نسبة نجاح هذه الطريقة أقل بكثير من الطرق السابقة. فإذا كنت تمتلك هاتفًا يفضل أن تعتمد على الطريقة الموجودة في الأعلى.

1. إنشاء حساب Gmail برقم وهمي

- الطريقة الأولى من الطرق التي يمكن تجربتها على الكمبيوتر هي استخدام رقم وهمي تستخدمه في استقبال كود التحقق الذي يتم إرساله من جوجل من أجل تفعيل الحساب.

- طبعًا هناك الكثير من المواقع المتوفرة على الإنترنت والتي يمكن من خلالها الحصول على رقم وهمي لتفعيل الحسابات، ولكن هذه الأرقام يتم إنشاء حسابات بها باستمرار، لذلك سيتعين عليك البحث لمدة حتى تعثر على رقم لم يتم تسجيل حساب به قبل ذلك، وهذه الطريقة من أكتر الطرق الفعالة في هذا القسم.

- يمكنك مراجعة المقال التالي لمعرفة أفضل مواقع أرقام أمريكية وهمية يمكنك استخدامها في إنشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف.

2. عمل حساب جيميل بنفس الرقم

- طريقة أخرى يمكن الاعتماد عليها وهي استخدام رقمك الشخصي، إذا كان لديك حساب جوجل مسجل بهذا الرقم يمكنك أيضًا استخدامه من أجل إنشاء حسابات أخرى فالموقع يسمح بذلك للمستخدمين المسجلين بأرقام حقيقية.

- طبعًا استخدام هذه الطريقة بسيط للغاية، تقوم بالدخول إلى موقع جوجل واختيار إنشاء حساب جديد وتقوم بكتابة بياناتك الشخصية واختيار بريد إلكتروني لحسابك وفي خطوة التحقق تقوم بكتابة رقم هاتفك الشخصي وتنتظر حتى يصلك الكود وتقوم بكتابته وتكمل خطوات إنشاء الحساب.

3. عمل إيميل بدون رقم هاتف من خلال السن

- الطريقة الأخيرة التي يمكنك الاعتماد عليها هي تغيير تاريخ الميلاد بحيث يصبح السن 15 عامًا وحينها لن يقوم الموقع بطلب إضافة رقم الموبايل كخطوة تحقق ضرورية لإنشاء حساب.

- أحيانًا لا يقوم الموقع بعرض إمكانية إضافة تاريخ الميلاد وفي الغالب يكون هذا بسبب تعرف الجهاز على بريد جوجل مسجل مسبقًا وبالتالي يفترض أن تاريخ الميلاد الخاص بالحساب الجديد هو نفسه التاريخ القديم. لذلك إذا كنت تريد تجربة هذه الطريقة يُفضل أن تسجل خروج من كافة حساباتك واستخدام نافذة التصفح الخفي في تسجيل حساب جيميل جديد.

* يمكنكم أيضًا مشاهدة:
- دفع فاتورة النت we
- تقليل سرعة النت من الراوتر
- دفع فاتورة التليفون الارضي
- تحميل ويندوز 10 برابط مباشر
- التحكم عن بعد بالكمبيوتر بدون برامج

الاسمبريد إلكترونيرسالة