recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع تحميل صور GIF متحركة مجانا + طريقة التحميل

مواقع تحميل صور GIF
إذا كنت تبحث عن تحميل صور GIF في أي مجال ولأي غرض فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع الصور المتحركة جيف التي يمكنك التحميل منها بسهولة وبشكل مجاني. وقد تعرفنا في مقالات سابقة عن مواقع مميزة للتحميل بشكل مجاني، فتعرفنا على لتحميل تصاميم 3D جاهزة للطباعة، وتعرفنا كذلك على أفضل مواقع لتحميل صور PNG شفافة مجانًا بدون حقوق. وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل مواقع صور جيف للتحميل منها، وسنتعرف أيضًا على أفضل برنامج تحميل الصور GIF للكمبيوتر أو الأندرويد أو الآيفون.

1- موقع Giphy

تحميل صور GIF
- الموقع الأول معنا في هذا القائمة هو موقع GIPHY وهو أشهر موقع صور GIF على الإطلاق. يحتوي الموقع على أكثر من 1 مليار صورة جيف يمكن تحميلها أو مشاركتها على أي مواقع تواصل اجتماعي بسهولة. وقد زادت شهرة الموقع في السنوات الأخيرة لدرجة دفعت شركة فيسبوك للاستحواذ عليه في عام 2020م مقابل 400 مليون دولار.

- موقع جيفي ليس كباقي مواقع الصور المتحركة مثل التي سنتحدث عنها لاحقًا، فهو عبارة عن أكبر قاعدة بيانات تضم ملفات GIF متحركة. كما أنه يحتوي على محرك بحث من أجل التسهيل على المستخدمين العثور على الصور التي يبحثون عنها. ويتميز الموقع بالتوافق مع تطبيق Instagram ودعمه لتضمين الصور المتحركة عليه بشكل مباشر، وهذه الطريقة تُعد واحدة من أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج وبشكل مجاني مع استخدام الوسوم المناسبة.

- أيضًا يحتوي الموقع كذلك على تصنيفات وأقسام لمن يريد البحث عن صور في مجال معين بشكل عشوائي.

2- موقع Imgur

تحميل الصور المتحركة
- موقع Imgur هو واحد من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في رفع ملفات برابط مباشر بدون حاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب. هذا الأمر جعله أحد أكثر المواقع التي يعتمد عليها المستخدمون في رفع صور متحركة بشكل دائم على الإنترنت، حيث لا يتم حذف الملفات من الموقع. وحاليًا أصبح واحدًا من أكثر المواقع التي تستضيف صور متحركة على الإنترنت.

- يمكنك من خلال الموقع تحميل الصور المتحركة بسهولة، حيث يوفر الموقع زر تحميل مباشر للصور تجده عند الضغط على الزر على شكل ثلاث نقاط رأسية ثم تختار Download. كما يمكنك رفع صور جيف إلى الموقع ومشاركتها على مواقع التواصل. ويحتوي الموقع على محرك بحث سيساعدك على العثور على أي صورة متحركة في أي مجال تريده.

3- موقع GfyCat

صور GIF
- الموقع الثالث معنا في قائمة أفضل مواقع صور GIF هو موقع GfyCat. يُعد هذا الموقع أيضًا وحدًا من أفضل مواقع تحميل صور GIF متحركة مجانًا. يحتوي الموقع على ملايين الصور المتحركة التي يمكنك مشاهدتها أو تحميلها أو مشاركتها على حساباتك الاجتماعية، كما يحتوي الموقع على خلفيات كمبيوتر 4K يمكن تحميلها واستخدامها بسهولة.

- موقع GfyCat يوفر إمكانية تحميل الصور بصيغة GIF للآيفون من خلال تطبيق متوفر على متجر التطبيقات، والذي يمكن من خلاله حفظ الصور المتحركة إلى الهاتف أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل. وبجانب الصور المتحركة؛ يوفر الموقع أيضًا ستيكرز أو ملصقات متحركة للواتس جاهزة بدون خلفية يمكن تحميلها واستخدامها بسهولة.

4- موقع Tenor

تحميل صور متحركة
- موقع Tenor هو أيضًا أحد أفضل مواقع تحميل صور متحركة مجانًا يمكنك استخدامها، وهو أيضًا مشابه للمواقع السابقة من حيث الكم الهائل من الصور المتحركة التي يمتلكها، بالإضافة إلى إمكانية البحث بسهولة داخل الموقع عن أي صور GIF تريد تحميلها، ولكنه يوفر ميزتين لا توفرهما المواقع السابقة.

- بالنسبة للميزة الأولى فهي إمكانية تصميم صور متحركة بسهولة. حيث يوفر الموقع لك الصور المتحركة التي يمكنك استخدامها، بالإضافة إلى توفير خيار Caption والذي يمكنك من خلاله الكتابة على الصور المتحركة بأي نص تريده. الميزة الثانية وهي أن الموقع يوفر تطبيق كيبورد يمكن من خلاله مشاركة الصور المتحركة أثناء المحادثات على تطبيقات التواصل بكل سهولة.

5- موقع Tumblr

أفضل مواقع صور GIF
- آخر موقع معنا في قائمة أفضل مواقع صور GIF هو موقع تمبلر. يُعد هذا الموقع واحدًا من أكثر المواقع زيارةً على الإنترنت، وهو يضم عدد هائل من الصور المتحركة التي يمكن تحميلها أو مشاركتها بكل سهولة. كما يعتبر الموقع واحدًا من أفضل مواقع الصور والخلفيات التي يمكنك التحميل منها بجودة عالية.

- يمكنك الدخول إلى موقع تمبلر من الرابط بالأسفل وتصفح صور الجيف الموجودة عليه، كما يمكنك البحث عن الصور التي تريدها من خلال مربع البحث الموجود داخل الموقع، وتستطيع بعد ذلك تحميل الصور إلى جهازك من خلال الطريقة التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

برنامج تحميل الصور GIF

- بعدما تعرفنا على أفضل المواقع التي توفر صور متحركة للتحميل سنتعرف الآن على كيفية تحميل الصور للكمبيوتر أو الموبايل بكل سهولة، وما هو أفضل برنامج يمكن استخدامه لكل جهاز.

برنامج تحميل الصور GIF للكمبيوتر

- سنبدأ بالحديث عن أفضل برنامج مناسب للكمبيوتر وهو برنامج Free Download Manger وهو أفضل برنامج تحميل للكمبيوتر مجاني يمكن استخدامه. ونستطيع من خلاله تحميل الفيديو والصور المتحركة وحتى يمكن استخدامه من أجل التحميل من أي مواقع تورنت على الويب.

1- لكي تقوم بتحميل صور جيف باستخدام البرنامج ستقوم بالدخول إلى صفحة التحميل من الرابط في الأسفل. بعد ذلك ستقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز. بعد ذلك قم بنسخ رابط الصورة التي تريد تحميلها واذهب إلى البرنامج ثم اضغط على علامة + كما بالصورة ثم اضغط OK.
برنامج تحميل الصور GIF

2- بعد ذلك ستقوم باختيار مكان تخزين الصورة على الجهاز وتضغط Download.
تحميل الصور GIF

* وبهذا نكون قد نجحنا في تحميل الصور GIF للكمبيوتر.

برنامج تحميل الصور GIF للأندرويد

- لكي تقوم بحفظ الصور على هاتفك يمكنك الاعتماد على نفس الطريقة السابقة التي استخدمناها على الكمبيوتر. حيث يوفر برنامج Free Download Manager نسخة من البرنامج للأندرويد يمكن من خلالها التحميل بنفس طريقة الكمبيوتر، أو يمكنك استخدام تطبيقات بعض مواقع الصور المتحركة والتي توفر هذه الميزة. من داخل التطبيق يمكن تحميل أو الاحتفاظ بالصور على الجهاز.

برنامج تحميل الصور GIF للآيفون

- أخيرًا يمكن تحميل الصور بصيغة GIF للآيفون يمكن فقط القيام بذلك من خلال تطبيقات مواقع صور الجيف المتوفرة على المتجر. وهذه هي التطبيقات المتوفرة.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent