recent
آخر المقالات

أفضل 5 ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر مجانا 2022

ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر
إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر فإليك هذه القائمة المميزة التي تضم أفضل ألعاب طائرات يمكنك الاستمتاع بها بشكل مجاني تمامًا. وقد سبق وتعرفنا على أفضل ألعاب في أقسام أخرى مثل أفضل ألعاب سيارات للكمبيوتر مجانية، وتعرفنا أيضًا على أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر ونبذة سريعة عن كل لعبة ومميزاتها ورابط لتحميل هذه الألعاب.

1- لعبة War Thunder

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- سنبدأ معكم قائمة أفضل ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر بلعبة War Thunder وهي واحدة من أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر على الإطلاق. اللعبة شاملة لكافّة أنواع القتال الحربية ومنها حروب الطائرات، بالإضافة إلى المركبات المدرّعة وغيرها، وهي تحاكي بامتياز أجواء الحروب وتتميز بأنها من أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر كثيفة اللاعبين على الإنترنت.

- اللعبة المتاحة على جميع أنظمة التشغيل للكمبيوتر وكذلك أجهزة الكونسول يمكن الاستمتاع بها بشكل مجاني تمامًا من خلال تحميلها من الرابط في نهاية الفقرة. يمكنك الاستمتاع بتجربة المعارك المشتركة في البر والبحر والجو، كما يوجد أكثر من وضع للعب يمكن من خلاله اختيار مركبات مختلفة للطيران من أجل الحصول على تجربة لعب فريدة.

- تحتوي لعبة War Thunder على أكثر من 2,000 قطعة حربية ما بين طائرات وسفن ومركبات مصنوعة بدقة لتشبه القطع الحربية الحقيقية، ويمكنك تجربة ساحات معارك في أكثر من 100 خريطة داخل اللعبة، بالإضافة إلى وجود وضع لاعب ضد لاعب PvP وكذلك لاعب ضد بيئة اللعبة PvE. فهي واحدة من أفضل ألعاب طائرات حربية مجانية يجب عليك تجربتها.

2- لعبة Star Conflict

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- اللعبة الثانية معنا في هذه القائمة هي لعبة Star Conflict وهي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر مجانية، لكنها توفر تجربة مختلفة عن اللعبة السابقة لأنها توفر تجربة ألعاب حروب الفضاء. يمكنك الاستمتاع باللعبة بشكل فردي أو الانضمام إلى جروب والقيام بالمهام معًا داخل اللعبة.

- يمكنك المشاركة في المعارك ضد لاعبين آخرين أو القتال ضد بيئة اللعبة، كما تستطيع تجربة أكثر من 100 سفينة مختلفة المزايا والأغراض داخل اللعبة. أيضًا تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب عالم مفتوح للكمبيوتر ويمكنك مهاجمة اللاعبين الآخرين والاستيلاء على العناصر الثمينة واستخدامها في تطوير المركبات الخاصّة بك.

3- لعبة Enlisted

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- لعبة Enlisted من أفضل ألعاب الحروب المجانية التي يمكنك تجربتها، كما أنها من أفضل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر. تعتمد اللعبة على نظام لعب جماعي يمكن فيه للاعبين التحكم في فرق مشاة مجهزة بأسلحة متنوعة، كما يمكن أيضًا اختيار التحكم في أسلحة مختلفة ومتنوعة مثل الدبابات والمدافع الرشاشة وقاذفات اللهب، بالإضافة إلى الطائرات الحربية.

- يمكن اعتبار لعبة Enlisted أنها لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت ، فهي لا تعتمد على نمط اللعب الفردي، ولكن ستكون محاطًا بفرقة من الجنود، مع إمكانية الاستمتاع بتجربة قيادة طائرات حربية داخل اللعبة والاعتماد عليها من أجل الفوز بالمعارك.

4- لعبة Digital Combat Simulator

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- اللعبة التالية معنا في قائمة أفضل ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر هي لعبة Digital Combat Simulator. تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب ستيم مجانية يمكن الاستمتاع بها إذا كنت تبحث عن تجربة طيران فريدة. هذه اللعبة توفر لك تجربة مميزة لمحاكة كيفية تشغيل الطائرات بالطرق الحقيقية، كما أن الطائرات يتم تصميمها بدقة لتشبه النماذج الحقيقية.

- بالإضافة إلى تعلم المحاكاة؛ توفر لك اللعبة إمكانية خوض معارك باستخدام الطائرات الحربية مثل القيام بالدوريات القتالية، تنفيذ ضربات جوية، تقديم دعم جوي وغير ذلك. تحتوي اللعبة أيضًا على عدد فريد من النماذج لطائرات حقيقية يتجاوز الثمانين نموذج، بالإضافة إلى احتواء اللعبة على ساحات قتال لمعارك مثل الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية وغيرها. فهي من أفضل ألعاب طائرات حربية مجانية للكمبيوتر يجب عليك تجربتها

5- لعبة World of Warplanes

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- نختم معكم قائمة أفضل ألعاب طائرات حربية للكمبيوتر بلعبة قتالية جوية متعددة اللاعبين وهي لعبة World of Warplanes. تحاكي اللعبة المعارك الحربية باستخدام الطائرات، مع وجود أنواع متعددة منها بتصميمات مختلفة. الطور الأشهر في اللعبة هو المعارك الجماعية والتي تضم 12 لاعب ضد 12 لاعب. فهي تعد أيضًا من أفضل ألعاب باتل رويال للكمبيوتر.

- تتكون اللعبة من مجموعة خرائط تحاكي ساحات معارك حقيقية حدثت سابقًا، كما يوجد وضع لاعب ضد لاعب، ولاعب ضد البيئة. يحصل اللاعبون على نقاط خبرة مع إتمام المهام بنجاح، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جوائز وميداليات عند إتمام مهام معينة. من أهم مميزات هذه اللعبة أنها مجانية، كما أنها من أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة لأنها لا تحتاج إلى إمكانيات عالية.











** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent