recent
آخر المقالات

تحويل الأموال من مصر للخارج بأسرع وأرخص وسيلة 2022

تحويل الأموال من مصر للخارج
تحويل الأموال من مصر للخارج من المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص لعدة أسباب منها عدم امتلاك حسابات بنكية أو عدم التوفر على المستندات اللازمة للتحويل باستخدام خدمات مثل موني جرام وويسترن يونيون أو لأسباب حظر دولة معينة من نظام سويفت كما حدث مع روسيا أو لأسباب أخرى. وقد تحدثنا في المقال السابق على أفضل وسائل تحويل الأموال من مصر للخارج في الوقت الحالي، وذكرنا أنا العملات الرقمية تعد من أفضل الوسائل الحالية التي يمكن الاعتماد عليها في تحويل الأموال من دولة إلى أخرى. في هذا المقال إن شاء الله سنشرح للمبتدئين من الصفر كيف يمكن تحويل الأموال من دولة إلى أخرى عبر العملات الرقمية بأرخص تكلفة وفي أسرع وقت.

تحويل الأموال من مصر للخارج

- هل تبحث عن أفضل وأسرع وسيلة لتحويل الأموال من مصر للخارج ومن الخارج إلى مصر بأرخص تكلفة ممكنة؟ توفر العملات الرقمية جميع هذه المميزات وأكثر، فيمكنك تحويل أي مبلغ مالي إلى أي شخص في أي دولة حول العالم وسيصله في نفس الدقيقة التي قمت فيها بالتحويل، وأما رسوم التحويل؛ فستدفع بضعة سنتات من الدولار فقط تكلفة التحويل. قارن ذلك برسوم التحويل البنكية أو ويسترن يونيون أو غيرها.

- يمكنك شراء أي عملة رقمية بسهولة واستخدامها في التحويل، ولكن يفضل الاعتماد على عملات الدولار الثابتة مثل USDT | BUSD. كل عملة من هذه العملات تعادل في قيمتها 1 دولار أمريكي. يمكنك شراء هذه العملات بسهولة من الإنترنت وباستخدام عملة محلية مثل الجنيه في مصر وتحويلها إلى الطرف الآخر الذي بدوره سيقوم ببيع الدولار مقابل العملة المحلية في البلد المقيم فيها.

مميزات استخدام العملات الرقمية

  1. أسرع وسيلة لتحويل الأموال
  2. أقل رسوم في تحويل الأموال من مصر للخارج
  3. تجنب كثرة الإجراءات والأوراق التي تحتاجها لعمل تحويل
  4. يمكن شراء وبيع العملات الرقمية مقابل العملات المحلية
  5. يمكن شراء عملات ذات قيمة ثابتة 1$ لا تتأثر بظروف السوق
  6. لن تحتاج إلى البحث عن الحد الأقصى لتحويل الأموال إلى مصر أو منها
  7. أسهل وسيلة يمكن الاعتماد عليها لتحويل الأموال من مصر للخارج بالدولار
  8. ليس عليك القلق من حظر البنوك والخدمات المالية في دولة معينة (مثل ما حدث في روسيا)

تحويل الأموال بدون حساب بنكي

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- إذا أردت استخدام هذه الطريقة يجب أولًا أن تمتلك وسيلة للشراء. هناك الكثير من منصات تداول العملات الرقمية التي يمكنك الاعتماد عليها، لكن أفضل هذه المنصات هي منصة Binance التي يمكن من خلالها شراء العملات الرقمية بالعملة المحلية بسهولة.

- الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي امتلاك حساب على المنصة. قم بالدخول إلى الرابط هنا وسجل حساب بشكل طبيعي مثل التسجيل على أي موقع. بعد ذلك قم بتفعيل حسابك لكي تستطيع استخدام المنصة بكل مميزاتها. يمكن مشاهدة شرح مفصل لكيفية التسجيل وإنشاء حساب وتفعيله من خلال الفيديو بالأعلى، ويمكن مراجعة المقال التالي لمتابعة شرح منصة بينانس بالعربي بشكل مفصل.

شراء عملات رقمية بالعملة المحلية

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- بعد الانتهاء من التسجيل وتفعيل الحساب، سنتحول الآن إلى قسم P2P وهو قسم يسمح للمستخدمين في الدول المختلفة بشراء العملات الرقمية باستخدام وسائل دفع محلية. إذا حاولت شراء عملات رقمية بالفيزا فلن تنجح عملية الدفع إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمانية مصرية، ولكن يمكنك الاعتماد على وسائل أخرى مثل فودافون كاش، أورانج موني، تحويل بنكي وغيرها. طبعًا المنصة تكون ضامن لحقوق المشتري والبائع.

- ستقوم بتجهيز وسيلة الدفع التي ستستخدمها وتضيف إليها الأموال. بعد ذلك ستقوم بالشراء من بائع موثق على المنصة. يمكنكم متابعة شرح مفصل لعملية الشراء من خلال الفيديو بالأعلى، حيث تم استخدام وسيلة دفع محلية "فودافون كاش" لشراء دولار رقمي USDT.

كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى

- بعد الانتهاء من الخطوة الثانية وامتلاك الرصيد، ستحتاج إلى انتظار 24 ساعة قبل أن يصبح بإمكانك تحويل الأموال، وهي خطوة حماية إضافية. بعد مرور تلك المدة يمكنك تحويل الرصيد إلى المرسل إليه بسهولة بطريقتين:

1- إذا كان يمتلك حساب بينانس يمكنك أن تقوم بإرسال الأموال إلى حسابه مباشرةً من خلال الدخول إلى قسم السحب Withdraw ثم اختيار مستخدم بينانس Binance User ثم كتابة معرف المستخدم الخاص به أو بريده الإلكتروني على بينانس ثم التحويل إليه.
رسوم تحويل الأموال خارج مصر

2- إذا لم يكن يمتلك حساب على بينانس، يمكنك التحويل إلى محفظته على منصة تداول أخرى أو إلى محفظة خارجية، ويمكنه تحويل الرصيد إلى كاش عبر أي خدمة أخرى متوفرة في البلد المقيم بها. يمكن استخدام هذا الخيار من قسم السحب Withdraw ثم العنوان Address. يجب اختيار العملة التي تريد سحبها وكذلك شبكة العملة.
الحد الأقصى لتحويل الأموال إلى مصر

ما هو الحد الأقصى لتحويل الأموال إلى مصر؟

- أكبر مبلغ يمكن تحويله لمصر بالدولار باستخدام هذه الطريقة يمكن تحويل ما قيمته 8 ملايين دولار يوميًا، ولكن بعكس الطريقة. فبدلًا من أن تقوم بالشراء، ستقوم بالبيع وتحصل على المقابل بالعملة المحلية عن طريق الوسيلة التي تفضلها.

هل يمكن تحويل الأموال بدون حساب بنكي بنفس الطريقة؟

- صحيح. لا تحتاج إلى حسابات بنكية من أجل تحويل الأموال من مصر أو إليها باستخدام العملات الرقمية إلا إذا احتجت لذلك.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent