recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع تعديل الصوت المسجل وتحسينه أون لاين مجانا

تعديل الصوت
تعديل الصوت من الأمور الهامّة التي قد تحتاج إليها إذا كنت تريد تحسين جودة ملف صوتي لديك أو إضافة تعديلات ومؤثرات عليه، أو حتى تغيير الصوت الخاصّ بالفيديو. ومع الطفرة التي حدثت في مجال الذكاء الاصطناعي في الآونة الأخيرة، وظهور مواقع أون لاين مجانية يمكنك من خلالها تحسين جودة الفيديو حتى 4K وكذلك ترجمة فيديو إلى العربية بسهولة، أصبح لدينا الآن الكثير من الأدوات لتعديل الصوت وتحسينه بشكل مجاني وباحترافية أون لاين بدون حاجة إلى تحميل برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر، وسنتعرف على أفضل هذه الأدوات في هذا المقال.

1- موقع Audio Editor Online

برنامج تغيير الصوت
- إذا كنت تبحث عن أفضل موقع تعديل الصوت مجانًا فهذا الموقع هو ما تبحث عنه. يوفر موقع Audio Editor Online مجموعة من أهمّ أدوات تحسين الصوت المسجل أون لاين بشكل مجاني، وبدون حاجة إلى تسجيل أو إنشاء حساب.

- يمكنك من خلال الأداة عمل مونتاج للصوت احترافي وإضافة الكثير من التأثيرات، ويمكنك أيضًا القيام بعمل تحسين الصوت من خلال إزالة الضوضاء من الصوت، إزالة الفراغات، استخدام تأثير مضخم الصوت وغيرها من التأثيرات المميزة التي يمكن استخدامها على الملف الصوتي بضغظة واحدة.

- بعد الانتهاء من تعديل الصوت يمكنك تصدير الملف بصيغة MP3 أو WAV واختيار جودة الصوت، ويمكنك أيضًا تصدير جزء فقط من الملف الصوتي تقوم بتحديده. كل هذا يمكنك تنفيذه على الموقع بشكل مجاني تمامًا.

2- موقع Adobe Podcast AI

برنامج تعديل الصوت للايفون
- تمتلك شركة أدوبي أشهر برامج تصميم وتعديل للمحتوى الصوتي والمرئي، وهي من الشركات الرائدة في مجال تعديل المحتوى بشكل عام. توفر الشركة أداة Adobe Podcast AI، وهي أداة مميزة في مجال تعديل الصوت بالذكاء الاصطناعي.

- يمكنك باستخدام برنامج تحسين الصوت Adobe Podcast AI تحسين الصوت المسجّل بسهولة، وإزالة الضوضاء من الخلفية، كما لو كان التسجيل تم في استوديو احترافي. يمكنك استخدام الأداة لتعديل الصوت وتحسينه بحد أقصى ساعة يوميًا للملفات الصوتية بالنسبة للنسخة المجانية من الأداة.

- يمكنك ترقية حسابك للنسخة المدفوعة والاستمتاع بمميزات إضافية مثل إمكانية تعديل الصوت لمقاطع الفيديو، رفع عدة ملفات في وقتٍ واحد، تعديل ملفات بطول 4 ساعات يوميًا، ضبط درجة التعديل على الصوت بالزيادة أو التقليل وغيرها من المميزات.

3- موقع Kapwing

برامج تعديل الصوت للكمبيوتر
- موقع Kapwing يُعد واحدًا من أفضل مواقع مونتاج أون لاين يمكنك استخدامها في تعديل الصوت والفيديو بسهولة. يمكنك من خلال الموقع رفع محتوى صوتي وإجراء التحسينات المختلفة عليه.

- من خلال الموقع تستطيع تعديل الصوت بالذكاء الاصطناعي لإزالة الضوضاء والمؤثرات السلبية منه، بالإضافة إلى إمكانية تسريع الصوت لعدة مستويات، وكذلك يمكن تضخيم الصوت ورفعه بسهولة.

- يوفر الموقع أيضًا مؤثرات صوتية مميزة يمكنك إضافتها للملف الصوتي الخاصّ بك، كما يمكنك تحويل الصوت إلى نص واستخدامه كترجمة لمقاطع الفيديو الخاصّة بك من خلال الموقع. .

4- موقع CapCut

برامج تعديل صوت
- تُعد أداة CapCut واحدة من أفضل أدوات تحرير الفيديو والصوت أون لاين مجانًا. يمكنك من خلال هذه الأداة تعديل الصوت وإضافة مؤثرات عليه، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر بسهولة.

- يمكنك الدخول إلى رابط الموقع في نهاية الفقرة ثم إنشاء حساب مجاني. بعد ذلك يمكنك رفع الملف الصوتي الذي تريد التعديل عليه، والبدء في استخدام الموقع في ذلك. يمكنك تحسين الصوت وإزالة الضوضاء، تعديل سرعة التشغيل، يمكنك تحويل الصوت إلى نص أو عمل Transcript للفيديو وتفريغ لمحتوى الصوت وعرضه بشكل نصي يظهر على الشاشة، مع دعم للغة العربية.

- من خلال الموقع أيضًا يمكنك تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي وتحويله إلى أصوات مختلفة متوفرة على الموقع بضغط زر واحدة.

5- موقع TwistedWave

برنامج لتعديل الصوت وتحسينه
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع تعديل الصوت المجانية بموقع TwistedWave وهو موقع بسيط وسهل الاستخدام يمكنك من خلاله القيام بأهم الأمور لتعديل الصوت وتحسينه دون حاجة إلى تحميل برامج.

- الموقع شبيه من حيث التصميم بموقع Audio Editor Online، ويمكّنك من القيام بأمور مثل إزالة الضوضاء، إضافة مؤثرات دخول وخروج، كتم أجزاء من الصوت، تضخيم الصوت، وغيرها من الأمور.

- يمكنك استخدام الموقع من خلال رفع ملفات مباشرةً أو استيرادها من حساب جوجل أو الساوند كلاود. النسخة المجانية محددة بحد أقصى 5 دقائق للملف.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent