recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع ترجمة الفيديو إلى العربية أون لاين مجانا

ترجمة فيديو
إذا كنت تبحث عن برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيًا فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع ترجمة فيديو يمكنك الاعتماد عليها من أجل ترجمة فيديوهات اليوتيوب أو أي فيديوهات أخرى من وإلى العربية أو أي لغة أخرى. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على الكثير من المواقع المفيدة؛ فتعرفنا على أفضل موقع تصميم فيديو أنيميشن مجانا أون لاين، وتعرفنا أيضًا على أفضل موقع تعديل أو تغيير لون الصورة أون لاين مجانًا وبسهولة. في هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على أفضل 5 مواقع ترجمة الفيديوهات للعربية وكذلك عمل دبلجة لها أون لاين بدون برامج.

1- موقع Maestra

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا
- الموقع الأول معنا اليوم في قائمة أفضل مواقع ترجمة الفيديوهات إلى العربية هو موقع Maestra. يوفر هذا الموقع الكثير من الأدوات المميزة مثل تحويل الصوت إلى نص وتوليد محتوى نصي للفيديو، وطبعًا ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيًا من أي لغة وبكل سهولة.

- يوفر الموقع ترجمة دقيقة للنصوص من أكثر من 80 لغة مختلفة إلى اللغة العربية أو إلى لغات أخرى، ويتميز أيضًا باستخراج المحتوى النصي للفيديو باللغة الأصلية وعرضها بشكل مترجم، لكي يمكنك المقارنة بين النص والترجمة، والتعديل على الترجمة إذا أردت.

- يمكن أيضًا بهذه الطريقة تحميل الترجمة من اليوتيوب لأي فيديو تريده كملف نصي، ويمكن التعديل على الصوت في الفيديو وإضافة صوت آخر من خلال الموقع.

2- موقع Kapwing

ترجمة فيديوهات اليوتيوب
- موقع Kapwing هو أحد أفضل مواقع مونتاج فيديو أون لاين التي يمكنك استخدامها في تحرير الفيديو وإنتاج مقاطع احترافية، والذي يوفر إمكانية ترجمة فيديو إلى العربية أو إلى أكثر من 70 لغة أخرى بكل سهولة.

- يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها بسهولة عبر المتصفح واستخدام الموقع بشكل مجاني للتجربة، مع وجود نسخة مدفوعة للوصول إلى مميزات إضافية مثل إزالة العلامة المائية وكذلك مونتاج صوت الفيديو وغيرها من المميزات.

- كل ما تحتاج إليه هو الدخول إلى رابط الموقع من الأسفل ثم رفع فيديو لتجربة واجهة الموقع ومدى جودة الترجمة، ويمكن أيضًا الاستفادة من الأدوات الأخرى التي يوفرها الموقع مثل تصوير الشاشة فيديو أو إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي وغيرها من الأدوات.

3- موقع Rask AI

ترجمة فيديو إلى العربية
- يوفر لك موقع RaskAI ليس فقط ترجمة فيديو باللغة التي تريدها، ولكن يقوم هذا الموقع بعمل دبلجة للفيديو باللغة التي تختارها. فالموقع يقوم أولًا بعمل تحويل المحتوى الصوتي للفيديو إلى محتوى نصي، ثم ترجمته إلى اللغة التي اخترتها، ثم يتم دبلجة هذا المحتوى باللغة المختارة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وباللغة المختارة.

- طريقة استخدام الموقع سهلة. فقط قم بالدخول إلى رابط الموقع من الأسفل ثم قم بإنشاء حساب على الموقع. بعد ذلك يمكنك رفع فيديو من اختيارك إلى الموقع للتجربة (يجب أن يكون أصغر من 100 ميجابايت / 10 دقائق)، وانتظر حتى تتم ترجمة الفيديو.

- بعد ترجمة الفيديو يمكنك رؤية المحتوى النصي الأصلي للفيديو، وكذلك الترجمة والتعديل عليها، وأيضًا التعديل على الصوت المستخدم في عملية الدبلجة. فهذا واحد من أفضل مواقع ترجمة الفيديوهات بدون حاجة إلى برامج ترجمة.

4- موقع Nova A.I

ترجمة الفيديوهات
- الموقع الرابع معنا اليوم في قائمة أفضل مواقع ترجمة فيديو هو موقع Nova A.I المميز. يدعم موقع Nova A.I ترجمة الفيديوهات من وإلى أكثر من 100 لغة مختلفة، منها اللغة العربية، بدقة ممتازة.

- كل ما تحتاج إليه هو الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب، ثم تحميل الفيديو الخاصّ بك إلى الموقع للترجمة. من قسم Subtitles ستقوم بإنشاء محتوى نصى للفيديو باللغة الأصلية، ثم من قسم ترجمة Translate ستقوم بترجمة هذا المحتوى إلى اللغة التي تريدها.

- بعد ذلك قم بالضغط على تصدير Export من أجل تحميل الفيديو المترجم إلى جهازك بسهولة. يمكنك استخدام هذه الطريقة من أجل ترجمة فيديوهات اليوتيوب أو أي مقاطع تحصل عليها عبر البحث بالفيديو من أي موقع.

5- موقع Flixier

ترجمة الفيديو من جوجل
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع ترجمة الفيديوهات بموقع Flixier، وهو أحد المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها من أجل القيام بالكثير من الأمور بشكل آلي مثل تصميم صور بالذكاء الاصطناعي أو مقاطع فيديو، بالإضافة إلى تسجيل الشاشة وعمل مونتاج للفيديو والكثير من الأمور.

- باستخدام الموقع يمكنك رفع الفيديو الذي تريد ترجمته للتجربة بدون حاجة إلى إنشاء حساب، ثم تقوم بتفريغ المحتوى النصي للفيديو وترجمته مثل المواقع السابقة. يدعم الموقع إمكانية ترجمة الفيديو من 30 لغة مختلفة.

- المميز في هذا الموقع أنه يوفر الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها من أجل تنسيق الترجمة، مثل نوع الخط وطريقة ظهوره وإضافة تأثيرات حركة وغيرها من الأمور. طبعًا بعد ذلك قم بالضغط على تصدير Export من أجل تحميل الفيديو المترجم.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent