recent
آخر المقالات

أفضل برنامج VPN مجاني للآيفون مدى الحياة بدون اشتراك

vpn مجاني للايفون
إذا كنت تبحث عن VPN مجاني للآيفون فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل VPN مجاني للآيفون يوفر لنا الخصوصية وكذلك الكثير من المميزات الأخرى مثل تجاوز حجب المواقع وتشغيل خدمات الـVOIP المحظورة في بعض الدول، بالإضافة إلى حمايتك عند استخدام واي فاي مفتوح حيث يقوم بتشفير اتصالك بالشبكة ومنع التجسس عليك. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على الكثير من تطبيقات الآيفون المميزة، فتعرفنا على أفضل برنامج قفل الصور يمكن استخدامه، وتعرفنا أيضًا على أحسن برنامج قفل التطبيقات للآيفون يمكن استخدامه، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل برنامج VPN للآيفون مجاني مدى الحياة.

ما هو VPN؟

- كلمة في بي إن VPN هي اختصار لمصطلح "Virtual Private Network" وهي تعني شبكة افتراضية أو وهمية؛ فهي لا وجود لها في الواقع ولكنها تعتبر شبكة حقيقية تستخدم في عملية اتصال الأجهزة بالإنترنت، وتعتبر شبكات الفي بي إن واحدة من الطرق التي يتم الاعتماد عليها للتغلب على بعض مشاكل الشبكات مثل الحظر ومشاكل الاتصالات وغير ذلك.

- طريقة عمل هذه الشبكة ببساطة هي الوساطة في الاتصال بين الخادم والعميل، حيث تقوم الشركة المقدمة للخدمة بتمرير الاتصال بينهما من خلال شبكة وسيطة، حيث يتم نقل البيانات فيها عبر مسار آمن "Tunneling". ويعتبر الفي بي إن أحد أبرز الخدمات المستخدمة للتغلب على تحكم مزودي خدمات الإنترنت في المحتوى الذي يستطيع المستخدم الوصول إليه كما يحدث مع محتوى مواقع التورنت على سبيل المثال، حيث يمكن التغلب على هذه السيطرة باستخدام تلك الخدمة.

1- برنامج ProtonVPN

برنامج ProtonVPN
- التطبيق الأول معنا في هذه القائمة هو تطبيق بروتون في بي إن ProtonVPN. جاء هذا التطبيق في المرتبة الأولى لأنه يوفر أهم ميزة قد يوفرها برنامج VPN مجاني وهي ميزة حماية خصوصية المستخدم. حيث تعتمد أغلب برامج الفي بي إن المجانية على الربح من جمع بيانات المستخدم وبيعها، لكن شركة Proton مشهورة بسمعتها الممتازة فيما يتعلق بحماية خصوصية مستخدميها.

- خدمة ProtonVPN تعمل من مقر الشركة في سويسرا والتي لديها قوانين صارمة فيما يتعلق بخصوصية المستخدمين، فيمكنك الاطمئنان إلى معلوماتك وبياناتك، وفي نفس الوقت الاستفادة من في بي إن مجاني للأندرويد أو الآيفون، وإذا كنت تبحث عن تحميل VPN للكمبيوتر يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج المميز.
* لتحميل برنامج ProtonVPN للآيفون اضغط هنا

مميزات برنامج ProtonVPN

  1. أفضل VPN مجاني للآيفون
  2. لا توجد حدود على حجم الاستخدام الشهري
  3. تستطيع تصفح الإنترنت من ثلاث دول مختلفة
  4. تصفح الإنترنت بشكل آمن ومجهول بشكل كامل
  5. لا يتم حفظ سجلات التصفح والاستخدام الخاصة بك
  6. خاصية منع DNS Leak الذي يحدث في بعض الخدمات
  7. احصل على أقوى تشفير لاتصالك بقوة AES-256 | 4096 RSA
  8. تطبيق مفتوح المصدر يمكن التحقق من صحة المعلومات التي يقدمها

2- برنامج سايفون Psiphon

برنامج سايفون Psiphon
- التطبيق الثاني معنا في هذه القائمة هو تطبيق سايفون المميز، وهو أيضًا برنامج في بي إن مجاني للآيفون ومفتوح المصدر، يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، وفي حالة وجدت تطبيق ProtonVPN غير متوفر على متجر آبل فهذا يعني محظور في بلدك، وفي هذه الحالة سيكون الخيار المثالي هو استخدام برنامج سايفون للآيفون.

- كما يوجد نسخة من البرنامج على شكل متصفح للآيفون باسم Psiphon Browser وهو مدمج مع خدمة الفي بي إن من أجل تصفح أكثر أمانًا للإنترنت.

مميزات برنامج Psiphon

  1. برنامج مجاني مفتوح المصدر
  2. متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية
  3. لا يتطلب أي اشتراك أو إنشاء حساب
  4. يدعم العديد من بروتوكولات الاتصالات
  5. لا يوجد حد على حجم البيانات التي يمكن استهلاكها
  6. يحافظ على بياناتك بشكل أفضل من معظم التطبيقات الأخرى

3- برنامج Windscribe VPN

برنامج Windscribe VPN
- يوفر تطبيق Windscribe أفضل اتصال VPN مجاني للآيفون، كما أنه لا يقوم بجمع أي بيانات من المستخدمين، ولكن يوجد حد شهري لحجم البيانات التي يمكن استهلاكها باستخدام وهو 10 جيجابايت، ويمكن استخدامه على الموبايل والكمبيوتر، كما يوفر إضافة أو أداة فتح المواقع على المتصفح نفسه بدون برامج.

- الكثير من المميزات الرائعة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين والتي جعلته برنامج VPN للايفون يمكن الاعتماد عليه. فيمكنك التمتع بتصفح آمن للإنترنت واستخدام أبرز الخدمات التي تتطلب IP أمريكي بسهولة، وكذلك الحصول على اتصال إنترنت سريع إذا كنت من عشاق ألعاب أون لاين للآيفون من خلال هذا التطبيق.

مميزات برنامج Windscribe VPN

  1. يوفر لك حتى 10 جيجا بايت مجانًا
  2. تمتع بتصفح آمن ومشفر للإنترنت
  3. تصفح الإنترنت من 11 دولة مختلفة
  4. لا يوجد حفظ لأي سجلات أو معلومات
  5. سهل الاستخدام دون حاجة إلى تسجيل

4- برنامج Betternet

برنامج Betternet
- يوفر برنامج Betternet اتصال VPN مجاني للآيفون يمكن الاعتماد عليه من أجل فتح المواقع المحجوبة في بلدك، أو تحسين الاتصال بالإنترنت، أو التصفح الخفي للويب. بالرغم من أن التطبيق يعرض إعلانات ويقوم بجمع بعض البيانات من المستخدمين بدون ربط هذه البيانات بالمستخدم، لكنه في النهاية يوفر VPN مجاني للآيفون بدون اشتراك وبدون تسجيل حساب، فهو يقدم خدمة مجانية متميزة لكنه أقل حفاظًا على الخصوصية من التطبيقات السابقة.

- باستخدامك للنسخة المجانية من البرنامج لن تحتاج إلى دفع أي أموال من أجل التمتع بالخدمة بشكل دائم، يمكنك باستخدام تطبيق Betternet الوصول إلى أي موقع محظور وتغيير عنوان IP وتصفح الإنترنت بشكل مجهول وحماية معلوماتك.

مميزات برنامج Betternet

  1. الخدمة مجانية تمامًا
  2. لا يطلب منك إنشاء حساب
  3. يقوم بالربط بأسرع خادم قريب منك
  4. لا يقوم بحفظ أي سجلات للمستخدم
  5. قم بتحميل التطبيق واستخدمه بنقرة واحدة

5- برنامج HotspotShield VPN

برنامج HotspotShield VPN
- تعتبر خدمة HotspotShield واحدة من أشهر خدمات في بي إن على الإطلاق حيث لديها أكثر من نصف مليار مستخدم كما تمتلك واحد من أشهر أدوات فتح المواقع المحظورة، بالإضافة إلى تطبيقها على المتجر الذي يوفر VPN للآيفون مجاني مدى الحياة لمنع تتبع الآيفون والتجسس على مستخدميه، فهي خدمة متكاملة يمكنك الاعتماد عليها في أي جهاز. التطبيق ليس الأفضل فيما يتعلق بخصوصية المستخدمين ولكنه يوفر الخدمة بشكل مجاني.

مميزات برنامج HotspotShield

  1. لن تحتاج إلى التسجيل أو إنشاء حساب
  2. احصل على IP أمريكي لتصفح الإنترنت
  3. خوادم منتشرة حول العالم لأفضل سرعة
  4. يوفر لك الحماية والأمان والتصفح المجهول
  5. يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني للأبد

6- برنامج CyberGhost VPN

برنامج CyberGhost VPN
- نختم معكم هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل VPN مجاني للآيفون بالحديث عن تطبيق CyberGhost VPN والذي يوفر لك الكثير من المميزات التي سوف تساعدك في حماية تصفحك للإنترنت وكسر أي قيود مفروضة على المحتوى الذي تريد الدخول إليه، دعونا نتعرف على أبرز الخصائص المتوفرة في هذا التطبيق.

مميزات برنامج CyberGhost VPN

  1. يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني
  2. قم بتأمين اتصالك عند استخدام واي فاي عام
  3. تصفح الإنترنت بشكل آمن وامنع التجسس عليك
  4. يحتوي على الكثير من الخوادم في بلدان حول العالم
  5. أخفِ الآ بي الخاص بك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول

أهم مميزات الفي بي إن

  1. تصفح الإنترنت بشكل مجهول تمامًا
  2. يمكنك الاستمتاع بالخدمة بشكل مجاني
  3. الدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك
  4. استعمال أي خدمة تطلب مستخدم أجنبي
  5. لا تحتاج إلى جيلبريك لاستخدامه على الآيفون
  6. تشفير اتصالك بالإنترنت ومنع التجسس عليك
  7. استخدام تطبيقات الشات والاتصالات المجانية
  8. برنامج حماية للآيفون ضد محاولة تعقب المستخدم
  9. حماية معلوماتك عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent