U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

كيفية التسجيل في ميرتش باي أمازون Merch by Amazon

التسجيل-في-ميرش-باي-امازون-مصر
منصة Merch by Amazon هي منصة جديدة أطلقها موقع التسوق الشهير أمازون توفر إمكانية ربح الكثير من الأموال باستخدامها، هذه المنصة عبارة عن سوق لبيع تصميمات الملابس عبر الويب، وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن مجموعة طرق مميزة يمكن الاعتماد عليها في الربح من الانترنت، وذكرنا من ضمن هذه الطرق موقع Teespring الذي يمنحك القدرة على الربح من تصميم التيشرتات والملابس، اليوم سوف نتحدث بشكل مفصل كما عودناكم على موقعنا عن هذه المنصة وكيفية التسجيل في ميرش باي أمازون من مصر وأي دولة وطريقة حل مشكلة الملف الضريبي، مع نصائح ستساعدك على القبول في ميرتش باي امازون إن شاء الله، وبعد ذلك سوف نتعرف معكم على مجموع طرق مميزة يمكنكم الاعتماد عليها في الربح من ميرش باي أمازون.

ما هي منصة Merch by Amazon؟

كيفية-الربح-من-ميرتش-باي-أمازون-Merch-by-Amazon
- هي عبارة عن منصة توفر للمصممين ولأصحاب الأعمال التجارية عرض تصميمات ملابس على المتسوقين على موقع أمازون، وعند قيام أحد المتسوقين بطلب شراء أحد التصميمات يتولى الموقع تنفيذ عملية تصميم التيشيرت وطباعة التصميم الخاص بك عليه وشحنه إلى المشتري، بالإضافة إلى تولي الموقع عملية الحصول على ثمن التصميم من المشتري ووضعه في رصيدك بعد خصم النسبة الخاصة بالموقع ثم التيشرت ومصاريف الطباعة والشحن وما إلى ذلك.

- طبعًا تستطيع التحكم في كل ما يتعلق مثل اللون والنوع والسعر وما إلى ذلك، وتعتبر هذه المنصة فرصة كبيرة للربح نظرًا لأن أمازون يعتبر أكبر موقع تسوق في العالم، فهذه فرصة كبيرة لعرض تصميمك على أكبر قدر ممكن من المتسوقين.

كيفية التسجيل في أمازون ميرش Merch by Amazon


- التسجيل في المنصة عبارة عن نظام دعوات أي أنك تقوم بتقديم طلب للانضمام إلى المنصة وتنتظر حتى يصلك رد الموقع، سنتعرف على الطريقة الصحيحة للتسجيل في الموقع وضمان القبول إن شاء الله، يمكنكم متابعة الفيديو بالأعلى لمشاهدة شرح تفصيلي عن طريقة التسجيل وحل مشكلة الحساب البنكي والملف الضريبي بشكل صحيح، أو متابعة شرح عملية التسجيل بالصور من الأسفل.

1- قم بالدخول إلى هذا الرابط للوصول إلى صفحة التسجيل.
2- قم بالنزول قليلًا ثم اضغط على Request invitation.

3- إذا كان لديك حساب مسبق في أمازون قم بالتسجيل، إذا لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاء حساب بالضغط على Create your Amazon account.

4- ستقوم بكتابة بيانات تسجيل الدخول أو الحساب الجديد ثم تقوم بالدخول إلى المنصة.

5- ستظهر لك اتفاقية الاستخدام قم بالموافقة عليها بالضغط على Agree.

6- الآن سنبدأ في ملئ طلب الانضمام لبرنامج ميرتش باي أمازون قم بالضغط على Begin application.
الاشتراك-في-امازون-ميرش

7- قم باختيار بلدك ثم كتابة البيانات الشخصية كما هو موضح، تأكد من صحة البيانات.
* إذا لم تجد دولتك في القائمة فهي غير مدعومة ولا يمكنك الانضمام للبرنامج.

8- بعد الانتهاء نأتي إلى خطوة الحساب البنكي، يجب أن يكون لديك حساب بنكي حتى تستطيع إكمال الطلب.
* لاحظ أن هناك دول غير مدعومة من ناحية المعاملات البنكية، إذا حدثت لك هذه المشكلة يمكنك الاعتماد على حل سهل للغاية وهو الحصول على حساب بنكي أمريكي عبر خدمة بايونير أو حساب بنكي أوربي عبر خدمة بايسيرا، يمكنكم متابعة هذا الشرح لمعرفة كيفية فتح حساب بايونير وهذا الشرح لمعرفة طريقة فتح حساب بايسيرا بسهولة.

9- الآن تقوم بإدخال معلومات حسابك البنكي كما هو موضح وبعد الانتهاء قم بالضغط على Add.

* وهكذا تم إضافة الحساب البنكي بدون مشاكل.

حل مشكلة الحساب الضريبي في أمازون ميرش

- قبل تقديم طلب الانضمام يجب أن تقوم بتوضيح موقفك الضريبي للموقع سواءً كنت مواطنًا أمريكيًا أو لا فستقوم بتقديم ملفك الضريبي، بالنسبة لغير المقيمين في أمريكا فيمكنك وضع معلوماتهم الضريبية وإذا لم تكن لديهم ملفات ضريبية يمكن الاستمرار في تقديم الطلب على أن يقوم الموقع بخصم 30% من الأرباح كضريبة على المبيعات.

1- قم بالضغط على Complete Tax Information.

2- سنبدأ بتحديد الخيارين شخصي Individual ومواطن غير أمريكي No وكذلك الخيار الثالث No.

3- ستقوم باختيار بلدك من القائمة.
4- إذا لم يكن لديك ملف ضريبي أمريكي قم بإزالة علامة التحقق من على خيار "I have a Non-US TIN".

5- بعد ذلك يمكنك تحديد الخيار الأول أو الثالث لتخبر الموقع بأنك لا تمتلك رقم ضريبي ثم اضغط Continue.

6- أخيرًا قم بكتابة اسمك بالكامل في مكان التوقيع Signature ثم اضغط Save and Preview.

7- ستظهر لك صورة من الملف الذي قدمته للموقع قم بالضغط على Submit.

8- بعد الانتهاء من الملف الضريبي قم بالضغط على Exit Interview وسنعود لطلب الانضمام قم بالضغط على Save & Continue.

* وهكذا تم حل مشكلة الملف الضريبي على ميرش أمازون.
- آخر خطوة في تقديم الطلب هي كتابة بعض المعلومات عن النشاط الذي تستهدفه.

رسالة القبول في ميرتش باي أمازون

تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات الحاسمة والتي تساعد على قبول طلبك وخصوصًا الجزء الخاص بـ Additional Information والذي فيه يتم وضع رسالة الطلب، طبعًا هناك الكثير من الشروحات على الإنترنت التي تقدم رسالة القبول في ميرتش باي أمازون ولكن لا أنصح بهذا نهائيًا لأنك لن يتم قبولك في المنصة برسالة منسوخة.

- فعملية مراجعة الحسابات تكون دقيقة جدًا ويستطيع الموقع بسهولة الكشف عن الرسائل المكررة والتي يعتبر أصحابها غير جديرون بالانضمام إلى المنصة لعدم قدرتهم على كتابة رسالة حصرية لطلبهم، فهذا يعبر عن عدم الاحترافية، لذلك أنصحك بأن تقوم بكتابة الرسالة النهائية بنفسك وتتحدث فيها عن خبرتك في التصميم وأنك تهدف إلى إثراء المنصة بمزيد من الأعمال الاحترافية، فهذا سيزيد من فرص قبولك إن شاء الله.

- بعد كتابة المعلومات كما هو موضح في الصورة، قم بالضغط Send Request.
- وهكذا تم تقديم طلب الانضمام إلى Merch by Amazon وعليك الانتظار حتى يصلك الرد من الموقع والذي يتراوح من مدة زمنية أقصاها 60 يوم.

كيف تقوم برفع تصميم على أمازون ميرش؟

- سنتعرف الآن على طريقة رفع تصميمك على تيشرت، وكافة المعلومات التي ستحتاج إلى التعرف إليها بالنسبة للمقاسات وما إلى ذلك، فقط تذكر في بداية انضمامك للموقع يمكنك رفع 10 تصميمات فقط بمعدل تصميم واحد في اليوم.

- ستحتاج إلى بيع عشرة قطع حتى تنتقل لمستوى التالي وتستطيع عرض حتى 25 تصميم وهناك مستويات أخرى تستطيع الوصول إليها فالمستوى التالي 100 تصميم ثم 500 تصميم ثم المستوى الاحترافي Pro وهذا يكون بدعوة من الموقع.

1- قم بالدخول إلى حسابك ثم تبويب إنشاء Create.
2- ستجد نموذج التصميم أمامك فقط قم بالضغط على Upload لرفع التصميم على التيشيرت.
* تذكر أن مقاس التصميم على ميرتش باي أمازون يجب أن يكون 4500px*5400px.

3- بعد ذلك تقوم باختيار نوع التيشيرت وإذا كنت تريد وضع التصميم في الأمام أو الخلف أو كلاهما.
* أيضًا قم باختيار الألوان وتأكد أن يتناسب مع التصميم أو الشعار الذي قمت بتصميمه، يمكنك أيضًا تحديد ملائمة التصميم للرجال والنساء والصغار يمكنك تحديد الثلاثة أو تخصيص نوع أو اثنين فقط.
4- سوف يظهر لك السعر المقترح الذي يمكنك بيع التصميم به وبجواره ربحك المقدر من كل عملية بيع، يمكنك التحكم في السعر سواءً بالزيادة أو النقصان حسب ما تريد.

5- الآن سنبدأ في وضع معلومات عن التصميم وهي خطوة هامة جدًا سوف تساعدنا في الظهور بشكل أفضل عند البحث عن الكلمات المتعلقة بمجال التصميم.
  • Brand Name: هنا سنقوم بوضع اسم علامة تجارية خاصة بك
  • Title of Product: سنقوم بوضع عنوان مميز وجذاب للتصميم
  • Key Product Features: هنا نضع الكلمات المفتاحية وهي خطوة هامة جدًا سنوضحها لاحقًا

6- بعد الانتهاء قم بالضغط Save ثم ستظهر لك كافة المعلومات التي أدخلتها عن التصميم الخاص بك تأكد من أن كافة المعلومات صحيحة ثم اضغط على Submit Product.

7- الآن عليك الانتظار حتي يقوم الموقع بمراجعة تصميمك والموافقة عليه.

أشياء عليك تجنبها حتى لا يتم رفض تصميمك على ميرش أمازون

  1. لا تقم باستخدام صور المشاهير أو الصور التي تخضع لحقوق الملكية
  2. وضع وصف لا علاقة له بالمنتج أو تشجيع على شراء التصميم لسببٍ ما
  3. يجب أن يكون تصميمك حصري فلا يمكنك نسخ تصميمات من مواقع أخرى
  4. يمنع وضع أي عبارات مسيئة أو كلمات بذيئة أو تحض على العنف والكراهية
  5. قد يتم رفض تصميمك بسبب الأخطاء الإملائية تأكد من الكتابة بشكل صحيح
  6. تجنب استخدام الشعارات المشهورة مثل شعارات الأندية الرياضية والماركات المشهورة
  7. تحاشى أن يتم رفضك كثيرًا حتى لا يحصل حسابك على سمعة سيئة عند عملية المراجعة

أهم الأدوات المستخدم في الربح من ميرتش باي أمازون

- بعدم تعرفنا على كيفية التسجيل في المنصة وطريقة رفع التصميمات عليها، سنتعرف الآن على مجموعة أدوات هامة للغاية ويستخدمها الكثيرون في تعظيم أرباحهم من المنصة ومعرفة أفضل التصميمات الرائجة وكيفية جلب عمليات بيع أكثر والعديد من الفوائد المهمة، سنتعرف على كل أداء وكيفية استخدامها في تحسين أدائك على المنصة.

1- أداة Merch Informer

- تعتبر هذه الأداة واحدة من أفضل أدوات التجسس والتحليل ولا يمكنك أن تدخل هذا المجال دون أن تستخدمها، أداة Merch Informer توفر لك إمكانية معرفة أفضل الأصناف التي يتم بيعها على الموقع وأكثر الكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها، تستطيع أيضًا من خلالها جمع معلومات عن نيتش معين ترغب في العمل عليه، هناك أيضًا خاصية Merch Hunter الرائعة والتي من خلالها تستطيع تحليل كافة التصميمات على المنصة ومعرفة أكثر التصميمات بيعًا ومعدل الأداء الخاص بها.

- حقيقةً أداة رائعة يمكنكم تجربتها لمدة ثلاثة أيام مجانًا وبعد ذلك يمكنكم شراء نسخة مدفوعة بحوالي 10$ شهريًا، وطبعًا هذا مبلغ زهيد مقابل الخدمات الرائعة التي ستحصلون عليها والأرباح التي ستساعدكم على تحقيقها.
* للدخول إلى رابط أداة Merch Informer اضغط هنا

2- أداة Jungle Scout

- أدة أخرى لا تقل أهمية عن الأداة السابقة وهي أداة Jungle Scout، هذه الأداة عبارة عن إضافة يمكنكم استخدامها على المتصفح في تحليل التصميمات المعروضة على المنصة ومعرفة ترتيبها وعدد مبيعاتها وحجم الأرباح الصافية التي حققها صاحب التصميم وكذلك عدد المراجعات ومتوسط التقييمات التي حصل عليه التصميم، يمكنك باستخدام هذه الأداة معرفة التصميمات الرائجة التي يمكنكم التركيز عليها لتحقيق أرباح ومبيعات أكثر، فهي أداة لا غنى عنها وستجعلكم تربحون أضعاف ثمنها.
* للدخول إلى رابط أداة Jungle Scout اضغط هنا

3- إضافة PrettyMerch

- من الإضافات المميزة أيضًا التي يمكنك الاعتماد عليها إضافة PrettyMerch، هذه الإضافة توفر لك القدرة على معرفة جميع المعلومات عن أداء تصميماتك في مكان واحد، يمكنك معرفة معدل الأداء عن أي فترة زمنية تختارها، تقوم بإرسال إشعار عند بيع قطعة جديدة من تصميماتك، والكثير من المميزات التي توفرها هذه الإضافة.
* لتحميل إضافة PrettyMerch اضغط هنا

4- إضافة DS Amazon Quick View

- تعتبر إضافة DS Amazon Quick View واحدة من أقوى إضافات التجسس الخاصة بأمازون، هذه الإضافة تسمح لك بجمع ما تريد من المعلومات عن أي منتج متوفر على أمازون، من خلال التمرير بسهم الماوس على المنتج ستشاهد أهم المعلومات عن المنتج وأداءه من حيث المبيعات ومنحنى الصعود أو الهبوط والتقييمات الخاصة به.
* لتحميل إضافة DS Amazon Quick View اضغط هنا

5- خدمة تصميم التيشرتات

بالطبع ليس ضرورًيا أن تكون متقنًا لبرامج التصميم كالفوتوشوب وغيرها لكي تربح من هذه المنصة الرائعة، حيث يمكنك الاعتماد على شراء تصميمات جاهزة ويكون دورك هنا هو رفع التصميم والترويج له من أجل جلب مبيعات فقط، ولكن في نفس الوقت أنت تحتاج إلى تصميم مميز ورائع حتى تستطيع المنافسة به مع الكثير من الباعة، لذلك فإن أفضل وسيلة يمكنك الاعتماد عليها هي موقع خمسات والذي يوجد به الكثير من المصممين المحترفين ومنهم من هو مختص بخدمة تصميم التيشرتات لمثل هذه المنصات.

- يمكنك الدخول إلى المنصة والذهاب إلى قسم خدمات تصميم التيشرتات والبحث عن خدمة مناسبة لك.
خدمات-تصميم-التيشرتات

- بعد ذلك قم بالنزول إلى خانة الشراء واضغط على "أضف إلى سلة المشتريات".
شراء-خدمة-تصميم-تيشرتات
- ستنتقل بعد ذلك إلى قسم الدفع ثم تحصل على الخدمة.

نصائح للنجاح على منصة Merch by Amazon

  1. حاول التركيز في البداية على تحقيق مبيعات أكثر بهامش ربح أقل
  2. تأكد من خلو التصميم من الأخطاء الإملائية واستخدم كلمات واضحة
  3. قم باستغلال الأحداث الرائجة "Trends" مثل الأعياد والأحداث الرياضية
  4. لا تغتر بكثرة التصميمات فقد يأتي تصميم واحد بمبيعات أكثر من التسع الأخرى
  5. عادةً تكون التصميمات الأكثر بيعًا هي التصميمات البارزة/ الداكنة/ تظهر الفخر
  6. قم بفحص التصميمات المشابهة لتصميمك لاستخلاص أفضل عنوان ووصف ممكن
  7. الكلمات المفتاحية هي كلمة السر التي سوف تجعل المبيعات تأتي إليك بشكل أسرع
  8. يجب أن تكون تصميماتك احترافية للغاية إذا لم تكن تجيد التصميم قم بشراء تصميمات
  9. لا تعتمد على الموقع للحصول علي مبيعات، قم بالترويج المجاني أو المدفوع لأعمالك
  10. حاول شراء الأدوات المدفوعة واستخدمها في تطوير عملك فستجلب لك أرباح مضاعفة

** الخاتمة **
- وصلنا معكم إلى ختام هذا المقال لكن حديثنا عن ميرتش باي أمازون لم ينته بعد، ما زلنا لم نتحدث عن موضوع هام للغاية وهو كيفية الترويج للتصميمات وخاصةً الترويج المجاني، ونظرًا لأهمية هذا الموضوع سأجعله في مقال منفصل حيث سنتعرف على مجموعة استراتيجيات ناجحة للغاية لتحقيق الكثير من المبيعات بشكل مجاني، لا تنسوا حفظ هذا الموضوع في المفضلة والانضمام إلى مجموعتنا على فيسبوك حتى يصلكم المقال عند نشره، وبرجاء دعم الموقع من خلال مشاركة هذا المقال مع أصدقائكم.

** تحديث **
- كما وعدتكم قمتُ بنشر مقالين حول طرق الترويج المجانية لتصميمات أمازون ميرش، المقال الأول تحدثتُ فيه عن مجموعة أسرار وطرق من أجل تهيئة السيو على أمازون ميرش من أجل تحسين الظهور في محرك البحث والحصول على ترافيك أكبر، هذ المقال هام للغاية تأكد من متابعته، الموضوع الثاني تحدثتُ فيه عن أفضل طرق مجانية لترويج تصميمات ميرتش باي أمازون حيث اعتمدنا في هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب متابعة هذه المقالات جيدًا لمن يريد الحصول على ترافيك ومبيعات أكثر، لا تنسوا دعم الموقع بمشاركة المقال ومتابعتنا على فيسبوك.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- الربح من جوجل أدسنس
- أفضل مواقع العمل الحر
- الربح من الانترنت للمبتدئين
- أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

تعديل المشاركة
author-img

Muhammad Elghdban

تعليقات
    35 تعليقًا
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown25 أغسطس 2018 9:39 م

      تم رفض طلبي.

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Muhammad Elghdban photo
        Muhammad Elghdban25 أغسطس 2018 11:38 م

        لا مشكلة.. يمكنك إعادة التقديم مرة أخرى، حاول أن تهتم بالخطوة الأخيرة والمعلومات التي تقدمها عنك، راجع الفيديو في المقال لمزيد من المعلومات حول هذه الخطوة.

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown8 سبتمبر 2018 10:02 م

        السلام عليكم اخي
        ممكن اسالك عن الحساب في ميرتش باي امازون يصير اسجل كل معلوماتي الحقيقيه مثلا اني ساكن بالعراق بس ماعندي حساب بايونير وامازون ما يقبل بنوك العراق فيصير اسجل كل معلوماتي وادخل حساب بنكي لغير دوله هل يقبل امازون ذلك وشكرا

        إرسال تعليقحذف التعليق
        • Muhammad Elghdban photo
          Muhammad Elghdban9 سبتمبر 2018 1:42 ص

          عليكم السلام يا أخي.. نعم لا مشكلة في ذلك يمكنك وضع حساب بنكي لدولة أخرى.

          حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown12 سبتمبر 2018 5:44 ص

          جهد موفور و مشكور ، ربنا يبارك لك يا محمد ، بالنسبة لتسجيل بيانات البنك على الميرش أمازون و أنا لسة مسجل حساب بايسيرا ، ممكن تعرفنا هل يمكن الربط على هذا الحساب البنكي قبل أن احصل على الفيزا كارد بحيث ان الميرش امازون يحول عليه - إذا حدثت مبيعات - و بعدين يبقى بايسيرا يخصم من الرصيد المتوفر به لإستخراج فيزا كارد الخاصة بي ، او اني لازم اول اشحن البايسيرا و اطلب الفيزا و بعدين اقدر اضيف رقم الحساب الى الميرش امازون بتاعي ، آسف للإطالة

          إرسال تعليقحذف التعليق
          • Muhammad Elghdban photo
            Muhammad Elghdban12 سبتمبر 2018 1:06 م

            العفو أخي الكريم.. بالنسبة لاستفسارك نعم يمكن الربط بين حساب بايسيرا البنكي وحسابك في أمازون ميرش ولا تحتاج لاستخراج البطاقة أولًا لإضافة حسابك يمكنك إضافة الحساب ولاحقًا تطلب البطاقة.

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown12 سبتمبر 2018 1:54 م

              شكرا جزيلا لك تم بالفعل استخدام حساب بايسيرا و تم التقديم و في انتظار الموافقة ، بارك الله فيكم

              حذف التعليق
              • Muhammad Elghdban photo
                Muhammad Elghdban12 سبتمبر 2018 5:54 م

                ‏العفو أخي الكريم.. موفق إن شاء الله

                حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknown26 سبتمبر 2018 11:55 م

                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله على كل حال ، تم رفض طلبي ، لكن لم يذكروا أسباباً لنعرف أين الخطأ ، هل يمكنني اعادة التقديم مرة اخرى

                  حذف التعليق
                  • Muhammad Elghdban photo
                    Muhammad Elghdban27 سبتمبر 2018 12:36 ص

                    الخطوة الأخيرة هي أهم خطوة، تأكد من تقديم نبذة تعريفية جيدة عنك تساعد على قبول حسابك، ونعم يمكنك إعادة التقديم مجددًا.

                    حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown15 سبتمبر 2018 7:54 م

            شكرا جزيلا على المقال .. لدي استفسار لو سمحت .. أنا عندي حساب بايونيير بستخدمه على كيندل أمازون لنشر الكتب .. لما بدخله غي التسجيل على ميرش بيطلب تغيير رقم الحساب ،، لازم حساب مختلف لكل موقع فيهم ؟ .. شكرا على وقت حضرتك

            إرسال تعليقحذف التعليق
            • Muhammad Elghdban photo
              Muhammad Elghdban16 سبتمبر 2018 12:59 ص

              العفو.. لا مشكلة في التسجيل بنفس الحساب على كلا المنصتين.

              إرسال تعليقحذف التعليق
              • tamy tamy photo
                tamy tamy22 سبتمبر 2018 3:41 م

                هل يمكن ترويج له عن طريق فيس بوك باعلان ممول ام لا
                هل يمكن انشاء موقع وعرض تصميم بيه وترويج لموقعي عبر مواقع تواصل الأجتماعي عن طريق اعلان ممول
                ايهما الأصح ؟؟

                إرسال تعليقحذف التعليق
                • Muhammad Elghdban photo
                  Muhammad Elghdban22 سبتمبر 2018 5:42 م

                  نعم يمكن الترويج على الفيسبوك بكلا الطريقتين التي ذكرتهما، لكن ميزة منصة أمازون ميرش أنها تساعدك على جلب مبيعات دون ترويج بسبب حجم الترافيك الهائل الذي يأتي للموقع يوميًا، تأكد من متابعة درس تهيئة السيو على المنصة ستجده في نهاية المقال.

                  حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknown20 أكتوبر 2018 6:28 م

                انا عملت كل اجرائات التسجيل وفي اخر صفحة مش بيظهر خانه طلب الارسال مع العلم اني مليت كل الاجرائات المطلوبه

                إرسال تعليقحذف التعليق
                • Muhammad Elghdban photo
                  Muhammad Elghdban21 أكتوبر 2018 1:02 م

                  تأكد من كتابة كافة البيانات وخصوصًا معلومات الملف الضريبي والحساب البنكي.

                  حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknown1 يناير 2019 12:22 ص

                  بعد اذنك سؤال مهم علشان اسجل على امازون لازم حساب بايونير طبعا طيب لو حسابى مااتقبلش على امازون او لو اتقبل ولو مااقدرتش احقق اى ربح من امازون ومش معايا المصاريف السنوية لحساب بايونير ممكن يعملوا معايا ايه ضرورى الرد

                  إرسال تعليقحذف التعليق
                  • Muhammad Elghdban photo
                    Muhammad Elghdban1 يناير 2019 7:46 م

                    سيظل حساب بايونير يعمل بدون مشكلة وعند استلام تحويلات مالية سيتم خصم منها قيمة المصاريف المستحقة.

                    حذف التعليق
                  • morsysayed47 photo
                    morsysayed4726 مارس 2019 7:46 م

                    جزاك الله خير يااستاذ محمد والله انا استفدت من كتاباتك كتير ربنا يبارك فيك- طيب يااستاذ محمد ازاى اعرف الموافقه-هل بيقولوا تمت الموافقه على طلبك ام ماذا؟

                    إرسال تعليقحذف التعليق
                    • Muhammad Elghdban photo
                      Muhammad Elghdban26 مارس 2019 9:35 م

                      الله يكرمك وشكرًا على الدعم. بالنسبة لاستفسارك فلما تقدم الطلب ويتم مراجعته بيوصلك رسالة على الإيميل بقرار الموقع إن شاء الله.

                      حذف التعليق
                    • Unknown photo
                      Unknown27 مايو 2019 2:09 م

                      ماهي البطاقة البنكية الملائمة لموقع ميرش باي أمازون ..هل يجب أن يفتح حساب بنكي وبطاقة ماستر كارد من البنك أو يمكن أن اطلب بطاقة بايونيير مجانا ..أيهما أضمن للموقع ؟

                      إرسال تعليقحذف التعليق
                      • Muhammad Elghdban photo
                        Muhammad Elghdban27 مايو 2019 10:47 م

                        من أجل التسجيل في أمازون ميرش يجب أن يكون لديك حساب بنكي أمريكي مثل بايونير أو أوروبي مثل بايسيرا، وكلا الحسابين يوفران لك بطاقة مصرفية عالمية، وكلا الحسابين يتم قبولهم في ميرش باي أمازون، ولكن أفضل حساب Paysera لأنه أقل من حيث التكلفة.

                        حذف التعليق
                      • Shaikha photo
                        Shaikha1 يوليو 2019 8:16 م

                        السلام عليكم اخوي تم رفضي لكن من فترة طويله جدا لكن الان عندما عدت لكي اعيد التسجيل في ميرش امازون يظهر لي رساله الرفض لا تظهر لي صفحه التسجيل وقمت بأستخدام نفس الايميل اللي تم رفضي منه هل أحتاج ايميل جديد اتمني الرد

                        إرسال تعليقحذف التعليق
                        • Muhammad Elghdban photo
                          Muhammad Elghdban2 يوليو 2019 4:22 م

                          عليكم السلام ورحمة الله.. يمكن تجريب التسجيل بنفس الإيميل من متصفح آخر وخصوصًا في وضع التصفح الخفي، إذا ظهرت الرسالة مجددًا يمكن تجربة التسجيل بإيميل آخر.

                          حذف التعليق
                        • ajmdesigner photo
                          ajmdesigner6 أكتوبر 2019 1:57 م

                          شكرا على هذا المقال المميز
                          ميرش امازون

                          إرسال تعليقحذف التعليق
                        • elbasha photo
                          elbasha12 أكتوبر 2019 11:14 ص

                          عند التسجيل في بيانات البنك طلب routing number
                          انا عملت حساب بايونير ولسة البطاقة الرقم المطلوب من 9 ارقام يعني مش رقم البطاقة او I'D ارجوا الافادة ولكم جزيل الشكر

                          إرسال تعليقحذف التعليق
                          • Muhammad Elghdban photo
                            Muhammad Elghdban12 أكتوبر 2019 7:35 م

                            أهلًا بك.. ستدخل إلى حساب بايونير ثم استلام ثم Global Payment Service وستجد معلومات حسابك البنكي التي تحتاج إليها للتسجيل في أمازون ميرش.

                            حذف التعليق
                          • desfady photo
                            desfady13 ديسمبر 2019 7:30 م

                            اخى الكريم عند التسجيل وصلت لتحديد الحساب البنكى
                            وعندما سجلت على بايونيير لم يرسلوا لى تاكيد الحساب وعندما ارسلت لهم كانوا يرسلوا لى تاكيد العنوان اكتر من مرة
                            وعندما يئست سجلت فى بايسيرا ووصلت للنهايه وطلب منى تحديد البلد وبعد ذلك رفضوا الحساب لانه يتعلق بالاتحاد الاوروبي فقط
                            فما الحل اذا

                            إرسال تعليقحذف التعليق
                            • Muhammad Elghdban photo
                              Muhammad Elghdban13 ديسمبر 2019 9:54 م

                              بالنسبة لفيزا بايسيرا فأنا شرحت طريقة استلامها للمستخدمين العرب، ستجد شرح الطريقة في قسم البنوك الإلكترونية على الموقع.
                              بالنسبة لبايونير فأنت تحتاج إلى تأكيد عنوانك قبل أن يتم مراجعة الحساب والموافقة عليه. وطالما قمت بتفعيل حساب بايسيرا يمكنك استخدامه مع Merch by Amazon.

                              حذف التعليق
                            • Derradji photo
                              Derradji7 فبراير 2020 9:11 ص

                              جزاك الله خيرا.

                              إرسال تعليقحذف التعليق
                            • محمد photo
                              محمد24 أبريل 2020 4:52 ص

                              السلام عليكم أخي شكرا على المعلومات . أريد أن أعرف إذا موقع أمازون كندل Amazon KDP يقبل حساب بنكي بايسيرا أو يستلزم عليك حساب بنكي بايونير ؟

                              إرسال تعليقحذف التعليق
                              • Muhammad Elghdban photo
                                Muhammad Elghdban25 أبريل 2020 12:23 ص

                                عليكم السلام ورحمة الله.. أهلًا أخي الكريم.
                                نعم يمكنك استخدام حساب بايسيرا فهو حساب بنكي أوروبي.

                                حذف التعليق
                              الاسمبريد إلكترونيرسالة