recent
آخر المقالات

رفع صور | فيديو | ستوري على الانستقرام من الكمبيوتر

كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر
في هذا المقال إن شاء الله سوف نتعرف على كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج بطريقة سهلة جدًا، كما سنتعرف على كيفية رفع فيديو على الانستقرام من الكمبيوتر؛ بالإضافة إلى طريقة نشر ستوري أو ألبوم صور على الانستجرام من الكمبيوتر أيضًا وبدون استخدام أي برامج. وستوفر لك هذه الطرق سهولة النشر من أي مكان على حسابك وهو ما سيساعدك على زيادة متابعين انستقرام حقيقيين لحسابك بدون برامج، وسيمكنك ذلك من الاستفادة من حسابك أو الربح من الانستقرام عبر حسابك. دعونا الآن نتعرف على كيفية نشر الصور في الانستقرام على الكمبيوتر بالإضافة إلى الفيديو والقصص وغيرها.

رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

- أولًا سنتعرف على كيفية رفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر وسنتعمد في هذه الطريقة على خدعة بسيطة يمكن القيام بها من أي متصفح من متصفحات الإنترنت، حيث سنقوم بتغيير عرض الموقع من إصدار سطح المكتب إلى إصدار الموبايل. هذه الخدعة ستسمح لنا بالوصول إلى زر نشر صور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون حاجة إلى الموبايل.

- ميزة هذه الطريقة أننا لن نحتاج إلى التسجيل في أي برامج أو مواقع خارجية؛ بل سنقوم بالتسجيل في موقع انستجرام الرسمي من الكمبيوتر عبر أي متصفح، ولكن عيبها أن ها تكون مرهقة قليلًا عند تطبيقها في كل مرة نحتاج في النشر على حسابنا على انستجرام. يمكنكم متابعة شرح عملي للطريقة من خلال الفيديو في أعلى الفقرة.

نشر فيديو على الانستقرام من الكمبيوتر

- الآن سنتعرف على طريقة رفع فيديو على الانستقرام من الكمبيوتر. في هذه الطريقة لن تستطيع الاعتماد على طريقة المتصفح مثل الطريقة السابقة، ولكن سنحتاج إلى استخدام خدمة خارجية يمكننا من خلالها رفع الفيديو إلى حسابنا. سنستخدم موقع Greatly Social وهو موقع جيد يمكننا الاعتماد عليه ليس للنشر فقط على انستجرام؛ ولكن للنشر على أشهر مواقع تواصل جديدة مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها.

- سنقوم بالدخول إلى الموقع من الرابط في نهاية الفقرة، بعد ذلك سنقوم بربط حسابنا على الموقع بحسابنا على انستقرام حتى نستطيع النشر عليه، وبعد ذلك سنقوم برفع الفيديو وإضافة الوصف ويمكن عمل جدولة لنشر الفيديو في وقت محدد، يمكنكم مشاهدة كافّة الخطوات التي سنحتاج إليها من الفيديو بالأعلى.

نشر ألبوم صور على انستقرام من الكمبيوتر

- إذا كنت تريد نشر مجموعة من الصور على انستقرام في منشور واحد فلن تستطيع القيام بذلك باستخدام المتصفح كما في الطريقة الأولى في هذا المقال؛ لأن هذه الطريقة تسمح لنا بنشر صورة واحدة فقط في كل منشور، لذلك سنعتمد على نفس الطريقة السابقة التي استخدمناها لرفع الفيديو باستخدام موقع Greatly Social.

- يمكننا أيضًا عبر هذه الطريقة التعديل على الصور وإضافة وصف للصور وعمل إشارة لحسابات أخرى على انستقرام وإضافة الوسوم وكل الأمور التي يمكننا القيام بها من تطبيق الانستقرام على الموبايل نستطيع القيام بها باستخدام هذه الطريقة من الكمبيوتر. يمكنكم مشاهدة شرح الطريقة من الفيديو في بداية الفقرة.

نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

- أخيرًا سنتعرف على كيفية نشر ستوري على انستقرام من الكمبيوتر سواءً كانت صورة أو فيديو بسهولة أيضًا بالاعتماد على موقع Greatly Social.

1- سنقوم بتسجيل حساب في الموقع من هذا الرابط.
2- سنقوم بربط حساب انستجرام الخاص بنا بحسابنا على الموقع. يمكنكم مشاهدة الفيديو السابق لمعرفة كيفية عمل ذلك.

3- بعد ذلك سنقوم بالدخول إلى قسم النشر على الموقع ونختار ستوري Story.

4- سنقوم الآن برفع فيديو أو صورة إلى ستوري انستقرام الخاص بنا ونقوم بإضافة أي معلومات إضافية نريد تضمينها.

* أخيرًا سنضغط على Post ليتم النشر.
* وهكذا نكون نجحنا في نشر فيديو في ستوري انستقرام من الكمبيوتر.

**** يمكنكم أيضًا مشاهدة ****

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • user photo
    user11 يونيو 2021 في 2:44 م

    السلام عليكم أرسد تثبيث لانشر رائع في هاتفي لاكن واجهت صعوبة في تحديد أيهم أفضل هل هناك لانشر يتخذ شكل أندرويد 11؟

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent