U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

أفضل مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر مجانا

اقوى-مواقع-ارسال-الملفات-كبيرة-الحجم-برابط-مباشر-مجانا
إذا كنت تبحث عن طريقة إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر الإنترنت على شكل رابط تحميل فسنتعرف اليوم على أفضل خدمات مجانية يمكنك الاعتماد عليها في مشاركة الملفات بشكل مشفر وآمن على الشبكة العنكبوتية، وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض طرق نقل الملفات عبر رفعها إلى الإنترنت، فتحدثنا على طريقة نقل ملفات بين جهازين على نفس الشبكة، وكذلك تعرفنا على أفضل طرق نقل ملفات من كمبيوتر لآخر بدون برامج، لكن موضوع اليوم سنتحدث فيه عن طريقة إرسال الملفات كبيرة الحجم إلى شخص آخر أو عدة أشخاص تختارهم، بحيث تكون ملفاتك آمنة ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها.

1- موقع ToffeeShare

موقع-ToffeeShare
- بعد مراجعة الكثير من الخدمات، وجدت أن هذا الموقع هو أفضل خيار يمكن الاعتماد عليه للكثير من الأسباب وأهمها الحماية، فالخدمة تعتمد على تقنية النظير للنظير Peer to Peer، هذه التقنية تعني أن الملف الخاص بك لن يتم تخزينه في أي مكان، فقط سيتم نقله من كمبيوتر إلى آخر عبر استخدام هذه الخدمة كوسيط نقل، وهي نفس التقنية المستخدمة في خدمة التورنت، وبالتالي أثناء عملية الإرسال يجب أن يكون حاسوب المرسل والمستقبل قيد العمل، حيث يتم نقل الملف بشكل متزامن.

- أيضًا يستخدم الموقع تقنية التشفير الأشهر End-to-End والتي تعتمد عليها أغلب تطبيقات المراسلة، حيث تعمل هذه التقنية على التشفير الكامل لعملية الإرسال بحيث لا يستطيع أحد اعتراض عملية الإرسال. يمكنك إرسال ملفات تصل إلى 10 جيجابايت بدون حاجة إلى إنشاء حساب على الموقع، ويفضل أن يتم استخدام متصفح جوجل كروم مع هذه الخدمة، احرص على تجربة هذا الموقع المميز.
* للدخول إلى موقع ToffeeShare اضغط هنا

2- موقع Fastest Fish

موقع-Fastest-Fish
- طريقة أخرى مميزة يمكنك الاعتماد عليها في إرسال ملف على شكل رابط وذلك من خلال خدمة Fastest Fish، هذه الخدمة المميزة من أسرع الخدمات نقلًا للملفات عبر الإنترنت، وهي تعتمد كذلك على تقنية P2P المستخدمة بشكل رئيسي في مواقع التورنت والتي تعتمد على وجود حاسوبين متصلين بالإنترنت "أو عدة حواسيب" أحدهما يرسل والآخر يستقبل، وبالتالي سيكون على مرسل الملف والشخص الذي سيتستلمه أن يكونا متصلين أثناء العملية.

- يمكن من خلال هذا الموقع نقل ملفات يصل حجمها إلى 5 جيجابايت في المرة الواحدة، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط الخدمة ثم تحديد الملف من جهازك، بعد ذلك سيظهر لك رابط التحميل الذي سيكون عليك إرساله إلى الطرف الآخر في رسالة عبر فيس بوك أو واتساب أو ماسنجر، وبمجرد دخول المستلم إلى الرابط في المتصفح ستبدأ عملية رفع الملف لديك وفي نفس الوقت التحميل لديه.
* للدخول إلى موقع Fastest Fish اضغط هنا

3- موقع We Transfer

موقع-We-Transfer
- خدمة WeTransfer من الخدمات المميزة أيضًا التي يمكنك الاعتماد عليها في إرسال الملفات كبيرة الحجم عبر الإيميل مجانًا، حيث يمكنك استخدام هذه الخدمة أي عدد من المرات بكل سهولة وبدون حدود على عدد مرات الاستخدام، ويمكنك مشاركة ملفات مع أصدقائك حتى حجم 2 GB في المرة الواحدة، ولن يتطلب منك الموقع التسجيل من أجل رفع ملف والاستفادة من خدماته، كذلك لن يطلب من المستلم التسجيل، فهو أحد أفضل مواقع رفع الملفات وإرسالها عبر الإنترنت.

- كل ما عليك هو الدخول إلى رابط الخدمة من الأسفل، ثم تقوم بتحديد الملف الذي ستقوم برفعه من الحاسوب، بعد ذلك ستقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والخاص بالمستلم، يمكنك كتابة حتى 3 إيميلات تفصل بينهم بهذه، وعند تحميل الملف الخاص بك سيصلك إشعار على بريدك الإلكتروني، أو يمكنك الضغط على القائمة وتحديد خيار "رابط" بدلًا من استخدام الإيميلات، ويمكنك إضافة رسالة تظهر إلى المستلم، بعد ذلك ستضغط على Transfer وتننظر حتى الانتهاء.
* للدخول إلى موقع WeTransfer اضغط هنا

4- موقع Firefox Send


- واحدة من الخدمات الرائعة التي تقدم مميزات ليست موجودة في الخدمات المشابهة هي خدمة Firefox Send، حيث تستطيع من خلالها تحميل ملفات كبيرة الحجم وإرسالها لأي عدد من الأشخاص بشكل مجاني، حيث يمكنك إرسال ملفات بحجم 1 GB بدون حاجة إلى التسجيل، أو يمكنك زيادة هذه المساحة إلى 2.5 GB من خلال إنشاء حساب.

- المميز في هذه الخدمة أنك تحصل على تحكم كامل في الملفات التي ترفعها، حيث يمكنك إغلاق الملف بكلمة سر بحيث لا يستطيع تحميل الملفات إلا من يمتلك الباسورد، أيضًا تستطيع تحديد الفترة التي بعدها يتم حذف الملف سواءً من خلال عدد التحميلات من 1 إلى 100 عملية تحميل، أو بالأيام من يوم إلى 7 أيام، فهي من الخدمات الآمنة التي يمكنك الاعتماد عليها.
* للدخول إلى خدمة Firefox Send اضغط هنا

5- موقع pCloud

موقع-pCloud
- نختم معكم قائمة أفضل خدمات إرسال الملفات كبيرة الحجم عبر الإنترنت بخدمة pCloud المميزة، ستحصل من خلال هذه الخدمة على مساحة جيدة تستطيع استغلالها في نقل الملفات كبيرة الحجم من كمبيوتر لآخر، فتصل هذه المساحة إلى 5 جيجابايت بشكل مجاني تمامًا، كما يتم تشفير الملفات، وستحتاج إلى كتابة إيميل المرسل ثم إيميل المستقبل ويمكنك إضافة حتى 10 إيميلات لاستقبال الملف، وهو أحد خدمات رفع الملفات بدون تسجيل وإرسالها بسهولة.

- يمكنك تفعيل وضع المعاينة حتى يستطيع الشخص المستلم معاينة الملف قبل تحميله، ويمكنك استخدام هذه الخدمة على كافة المتصفحات على الحاسوب وهواتف الأندرويد والآيفون iOS، كما أن جميع أنواع الملفات يمكن نقلها عبر pCloud بسهولة، ويدعم الموقع كذلك خاصية السحب والإسقاط لنقل الملفات، فهي من الخدمات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها.
* للدخول إلى خدمة pCloud اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- مواقع تحميل الألعاب المدفوعة
- أفضل مواقع لبيع الدورات التعليمية
- مواقع للبحث عن منح دراسية مجانية
- أفضل قنوات يوتيوب لتعليم الاختراق
- أفضل قنوات يوتيوب عربية لتعلم الإنجليزية

الاسمبريد إلكترونيرسالة