404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

20‏/2‏/2016

مواقع يجب عليك زيارتها عندما تشعر بالملل

Mohamed Elghdban
2/20/2016
الكثير من الأحيان نشعر بالملل أثناء تصفح الأنترنت، ولكن ليس بعد اليوم فالإنترنت عالم ممتلئ بأحدث ما عرفته البشرية حتى اللحظة، كل يوم آلاف المعلومات والصور ومقاطع الفيديو تنشر على صفحات الويب، وسنستعرض اليوم بعض المواقع المميزة والتي يجب عليك زيارتها عندما تشعر بالملل، هذه المواقع ستسمح لك بالاطلاع على كل ما هو جديد بالإضافة إلى المواقع الجديدة التي ظهرت مؤخرًا على الإنترنت مثال المواقع التي تسمح لك بالبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت، وغيرها من المواقع الرائعة والتي سنتعرف على جزء منها في هذا الموضوع.
مواقع-يجب-عليك-زيارتها-عندما-تشعر-بالملل
** سنتعرف في هذا الموضوع على مجموعة من المواقع الغير مشهورة على الإنترنت والتي من تستطيع من خلالها تسلية وقتك على الإنترنت، وكذلك طريقة معرفة أحدث وأغرب المواقع التي ظهرت مؤخرًا على شبكة الإنترنت **

1- موقع MyNoise
- موقع يسمح لك بالاستماع إلى الكثير من الأًصوات الرائعة، أصوات غابات الأمازون الممطرة، حيث تسمع لصوت العصافير وصوت المياه الجارية والعديد من الأصوات المختلفة للطبيعة، هذا الموقع الرائع وهو عبارة عن خدمة تتيح لك الاتصال مع الطبيعة دون أن تترك منزلك عبر بث الأصوات المختلفة للطبيعة حيث يستمع الإنسان إلى صوت الطبيعة فقط.

2- موقع كم عدد الأشخاص في الفضاء الآن؟
- ربما قد تسآلت يومًا "كم عدد الأشخاص في الفضاء؟" الآن يمكنك معرفة كم عدهم ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضًا الاطلاع على معلومات عن هؤلاء الأشخاص الموجودين الآن في الفضاء، وتشمل هذه المعلومات أسماء رواد الفضاء وجنسيتهم والوقت الذي قضوه بالفعل هناك، ويمكنك الاطلاع على سيرة كل واحد منهم بالنقر فوق أسمائهم.

3- موقع Quick Answers
موقع-Quick-Answers
- موقع مميز آخر يمكنك استخدامه على الإنترنت وهو يسعدك على العثور على أفضل إجابات ممكنة لأسئلتك، فهذا الموقع عبارة عن محرك بحث خاص بالأسئلة تقوم بطرح سؤالك عليه وسوف يقوم تلقائيًا بتوفير إجابة نموذجية للإجابة على سؤالك، وهو يعرض الإجابة بشكل مباشر بدلًا من عرض صفحات للمواقع وإعادة توجيهك إليها مرة أخرى.

4- موقع Google Trends
موقع-Google-Trends
- هي أداة مميزة من جوجل تستطيع من خلالها معرفة المواضيع الرائجة في أي دولة وفي أي وقت في العالم، هذه الأداة تعمل على توضيح أكثر عمليات البحث التي تمت حول شخص أو موضوع معين، يمكنك تخصيص هذه الأداة بشكل كبير لمعرفة أبرز عمليات البحث التي تمت في فترة معينة يمكنك تحديدها بالأيام أو بالدول أو بالمناطق أو غيرها.

5- موقع لتصفح المواقع الغريبة على الإنترنت
-إذا كنت تريد تصفح المواقع الغريبة على شبكة الانترنت، يكفي أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع وتقوم بالنقر على زر "PLEASE" بمجر النقر عليه، سيقوم الموقع عشوئيًا بفتح موقع غريب في نافذة جديدة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- مواقع بديلة لليوتيوب على الإنترنت
- أفضل مواقع التورنت للتحميل المجاني
- محركات للبحث عن الوجوه والصور بدقة
- أفضل 100 موقع ستحتاج إليهم على الإنترنت
- مواقع أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

مواقع يجب عليك زيارتها عندما تشعر بالملل Mohamed Elghdban 5 of 5
الكثير من الأحيان نشعر بالملل أثناء تصفح الأنترنت، ولكن ليس بعد اليوم فالإنترنت عالم ممتلئ بأحدث ما عرفته البشرية حتى اللحظة، كل يوم آلاف ا...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : مواقع يجب عليك زيارتها عندما تشعر بالملل

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising