404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

19‏/2‏/2018

أسهل طريقة لشراء البتكوين من الإنترنت بعملة بلدك

Mohamed Elghdban
2/19/2018
تحدثنا في موضوع سابق عن عملة البتكوين وتعرفنا على ما يخص هذه العملة المميزة والتي تحتل صدارة العملات الرقمية من حيث القيمة، وقد أدى الارتفاع الجنوني للعملة إلى اهتمام كافة مستخدمي الإنترنت باقتنائها سواءً كان لهم خبرة في المجال أو ليس لديهم خبرة على الإطلاق، وقد تعرفنا كذلك على كيفية إنشاء محفظة Blockchain لتخزين العملة فيها، وبذلك نكون أكملنا معظم المطلوب للتعامل بالعملة فلدينا كافة المعلومات حول العملة، ولدينا المكان الذي نستطيع تخزين العملة فيه، لذلك تبقى لنا أن نتعرف على طريقة اقتناء العملة، وفي هذا المقال بإذن الله سوف نتعرف على كيفية شراء البتكوين من الإنترنت بأسهل طريقة ممكنة، ولن تحتاج إلى استخدام بطاقاتك أو حسابك البنكي من أجل شراء Bitcoin.
أسهل-طريقة-لشراء-البتكوين-من-الإنترنت
** طبعًا هناك الكثير من الطرق المتوفرة على الإنترنت والتي يمكنك الاعتماد عليها من أجل شراء البتكوين ولكن هذه الطرق قد تكون صعبة على الكثيرين، حيث أن شراء البيتكوين بالفيزا أو الماستر كارد قد يتطلب تفعيل حسابك على منصات تداول العملات الرقمية التي تقوم بالشراء منها حتى يتأكد الموقع أنك بالفعل مالك البطاقة، ونفس الأمر إذا حاولت شراء البيتكوين باستخدام الباي بال حيث يعد الأمر شبه مستحيل وكذلك سوف تشتري العملة بثمن باهظ جدًا، ولكن هذه الطريقة سوف تحل كل هذه المشاكل **

كيفية شراء البتكوين على الإنترنت

كيفية-شراء-البتكوين-على-الإنترنت
- سنتعتمد في هذه الطريقة على التعامل مع الوسطاء الماليين عبر الإنترنت، هذا التعامل سوف يكون مضمون بواسطة واحد من أقدم المنتديات العربية وأكثرهم شهرة على الإنترنت وهو منتدى ترايدنت، حيث يوفر المنتدى الكثير من الوسطاء الماليين المعتمدين من قبل المعهد بحيث يمكنك التعامل معهم بدون أي قلق، حيث أن كل وسيط قام بدفع مبلغ تأمين للمنتدى لكي يقوم بأعمال الوساطة، فأموالك في أمان وسوف نتعرف على ذلك بالتفصيل في السطور القادمة، وتعاملك بهذه الطريقة سوف يوفر عليك الكثير من الجهد والمال الذي كنت لتتكبده لو اتبعت طريقة أخرى، بالإضافة إلى مميزات هذه الطريقة والتي سنذكرها معكم بالتفصيل في الأسفل، حيث يوفر المنتدى ركن للتجارة الإلكترونية يعتبر بمثابة سوق عرض وطلب لكافة البنوك الإلكترونية وكذلك العملات الرقمية الشهيرة المتداولة على الإنترنت.

مميزات شراء البتكوين عبر ركن التجارة الإلكترونية في ترايدنت

ما-هي-مميزات-شراء-البتكوين
  1. التحويل إلى محفظتك يتم بشكل فورى دون حاجة إلى الانتظار لعدة أيام
  2. لن تحتاج إلى استخدام بطاقاتك أو حساباتك المصرفية من أجل شراء العملة
  3. يمكنك شراء الـ Bitcoin باستخدام عملة بلدك فلست في حاجة إلى شئ آخر
  4. لست في حاجة إلى تقديم أوراق إثبات أو خلافه على غرار مواقع بيع البتكوين
  5. المرونة في عملية الدفع فكافة وسائل الدفع التي قد تملكها سوف تفي بالغرض
  6. إذا أردت بيع العملة إذا ارتفع سعرها يمكنك بيعها بنفس الطريقة التي سنستخدمها
  7. سهولة القيام بعملية شراء البيتكوين مع المفاضلة بين أسعار الوسطاء واختيار أفضلها
  8. إذا كنت تملك رصيد على بنوك مثل نتلر أو سكريل أو غيرها يمكنك بيعها مقابل بتكوين
  9. المعهد يضمن معاملتك مع الوسيط طالما سوف تكون داخل المعهد "سنتعرف على ذلك"

كيفية شراء البتكوين عبر ركن التجارة الإلكترونية في ترايدنت

** بعدما تعرفنا على تقديم للطريقة ومميزاتها سوف نتعرف على طريقة تنفيذها بشكل صحيح، تابعو الفيديو بالأسفل لمشاهدة شرح عملي لكيفية شراء العملة من المنتدى ونصائح هامة للغاية.


1- قم بالدخول إلى صفحة التسجيل في المنتدى من هذا الرابط .

2- قم بكتابة البيانات المطلوبة في صفحة التسجيل ثم اضغط على اكمال التسجيل.
3- قم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني ثم اضغط على رابط التفعيل في رسالة المنتدى.
4- بعد ذلك قم بالدخول إلى ركن التجارة الإلكترونية في المنتدي من هذا الرابط.

5- من الأعلى قم بالضغط على موضوع جديد.

6- سوف تدخل إلى واجهة بهذا الشكل وسوف تتعامل مع ثلاث نقاط:
  • البادئة: فيها تحدد طبيعة موضوعك فنحدد شراء لكي نشتري العملة.
  • العنوان: قم بكتابة عنوان مختصر للموضوع مثل "مطلوب شراء 100$ بتكوين".
  • الرسالة: تقوم بذكر الموضوع بالتفصيل أي تقوم بتحديد الكمية من العملة التي تريدها والوسيلة التي تريد الدفع بها، ثم تقوم بمراجعة ما كتبته مرة أخرى لتتأكد من صحة المعلومات.

7- بعد الانتهاء قم بالنزول إلى أسفل قليلًا وقم بوضع علامة على قرائتك لشروط وقوانين الركن ثم قم بالضغط على "اعتمد الموضوع الجديد" وفورًا يتم إدراج طلبك في ركن التجارة الإلكترونية على المعهد.

8- في خلال دقائق سوف يتقدم الوسطاء الماليين بعروضهم داخل الموضوع الذي قمت بإنشائه، يمكنك المفاضلة بين العروض المقدمة، ثم تقوم بالتواصل مع الوسيط صاحب أفضل عرض وذلك عبر الضغط على "رد مع الاقتباس".

9- ثم تقوم بكتابة ردك على الوسيط داخل هذه النافذة دون حذف رد الوسيط ثم تضغط من الأسفل "اعتمد الرد".
10- وهكذا بعد الاتفاق مع الوسيط سوف يقوم بإرسال بيانات التحويل حسب الطريقة المستخدمة لتقوم بإرسال قيمة العملة التي تريد شرائها، لاحظ أنك تقوم بالإرسال أولاً ثم الوسيط يقوم بالإرسال بعد ذلك.

11- بعد إتمام الدفع للوسيط سوف تقوم بعمل رد تؤكد فيه عملية الدفع وتقوم بوضع عنوان محفظة البتكوين الخاصة بك وخلال فترة قصيرة سوف يقوم الوسيط بالرد عليك بإتمام عملية التحويل إلى محفظتك.
** وهكذا تكون قد حصلت على البتكوين بكل سهولة.

نصائح بشراء البتكوين من ترايدنت بشكل احترافي

- تأكد من تعاملك مع وسيط مالي وليس عضو على المنتدى وستجد شكل الملف الخاص بالوسيط شكل مميز مثل الصورة بالأسفل ومكتوب على ملفه "وسيط مالي معتمد"، وكذلك يمكنك الدخول لهذه الصفحة والمسجل بها كافة الوسطاء المعتمدين من الموقع تأكد من أنك تتعامل مع أحد هؤلاء الوسطاء .
- إذا كنت تريد شراء بيتكوين بكمية كبيرة فلا تقم بشراء المبلغ على دفعة واحدة فهذا أفضل لك، يمكنك فتح ما تشاء من الموضوعات داخل الركن طالما أنك تتعامل معها بشكل حقيقي وتقوم بإتمامها، لذا فمن الافضل أن تقوم بتقسيم تلك الكمية على دفعات، وهذا من أجل الحذر وحماية أموالك بالدرجة الأولى.

- تأكد من كافة مراسلاتك مع الوسيط تكون داخل الموضوع الذي قمت بإنشاءه، فيمكنك الاتصال بالوسيط عبر الأرقام أو الحسابات الاجتماعية التي يوفرها لك والسؤال عن الأسعار مثلاً أو المقابل المالي، ولكن حين يأتي الأمر للتعامل المالي يجب أن تقوم بالمراسلة داخل الموضوع في المعهد فقط وذلك حماية لحقك وكذلك لأنك قد تتعرض للاحتيال من قبل أشخاص يتفننون في تقليد الوسطاء وصفحاتهم الشخصية من أجل خداع المتعاملين على المنتدى.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- ما هو البيتكوين؟
- كيفية تعدين البيتكوين
- بتكوين كاش العملة الناتجة عن انقسام البتكوين
- ما هي أفضل محفظة بيتكوين يمكن استخدامها؟

أسهل طريقة لشراء البتكوين من الإنترنت بعملة بلدك Mohamed Elghdban 5 of 5
تحدثنا في موضوع سابق عن عملة البتكوين وتعرفنا على ما يخص هذه العملة المميزة والتي تحتل صدارة العملات الرقمية من حيث القيمة، وقد أدى الارتفا...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أسهل طريقة لشراء البتكوين من الإنترنت بعملة بلدك

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising