404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

5‏/10‏/2016

المنتجات التي كشفت عنها جوجل في مؤتمر Made By Google

Mohamed Elghdban
10/05/2016
انتهى مؤتمر جوجل والذي كشفت فيه الشركة عن العديد من منتجاتها القادمة، حيث انتهى المؤتمر بالكشف عن العديد من المنتجات المميزة التي قررت جوجل طرحها في السوق وتصدر المشهد هاتف جوجل Pixel وPixel XL، حيث أنها تعد نقلة في تاريخ جوجل كونها المرة الأولى التي ستدخل فيها جوجل سباق الهواتف الذكية بهواتف من صنعها كليًا، وسنستعرض معًا المنتجات التي تم الإعلان عنها في مؤتمر جوجل، حيث أطلقت جوجل مجموعة منتجات مميزة للغاية سنتعرف عليها وعلى كل المعلومات والتفاصيل عنها وعن مميزاتها في هذا المقال بإذن الله.
المنتجات-التي-كشفت-عنها-جوجل-في-مؤتمر-Made-By-Google

1- منتج جوجل الجديد Daydream View

منتج-جوجل-الجديد-Daydream-View
- من المعروف لدى عشاق التكنولوجيا أن شركة جوجل كانت أو شركة تحاول تحقيق حُلم الواقع الافتراضي Virtual Reality من خلال أول منتج في هذا المجال Google Cardboard، وقد قامت جوجل بالإعلان عن جهاز الواقع الافتراضي Daydream View، ويأتي الجهاز مع أداة تحكم صغيرة الحجم ولكنها قوية لتحمل الصدمات، وسيدعم الجهاز الهواتف التي تعمل بتقنية DayDream والتي تتوفر في أندرويد نوجا، والتي تدعمها هاتفي جوجل الجديدين بالطبع وكذلك LG V20.

- ويمتاز جهاز Daydream View بأنه أخف وزنًا من مثيله Samsung Gear VR بحوالي 30%، بالإضافة إلى كونه مصنع من القماش وبداخله النظارة حيث يشبه إلى حد كبير ارتداء قناع ضخم، ويمكنك استخدام الجهاز في ألعاب الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة، والعديد من المزايا التي يمكنك القيام بها عبر الجهاز.

- وسيأتي جهاز Daydream View من جوجل بثلاثة ألوان هي "الثلجي، الرمادي، القرمزي" ويتوقع أن تبدأ جوجل في بيع الجهاز الشهر القادم "نوفمبر" بأسعار تبدأ من 79$.

2- راوتر جوجل الجديد Google WiFi

راوتر-جوجل-الجديد-Google-WiFi
- أعلنت جوجل أيضًا في مؤتمرها عن راوتر جديد بمواصفات رائعة، حيث سيأتي الراوتر على شكل دائري ويستطيع تغطية مساحة 140م، بالإضافة إلى قوة الإشارة خلال هذا النطاق على عكس الأنواع الموجودة حاليًا في السوق، والمميز في هذا الراوتر إمكانية التحكم فيه من خلال هاتفك، عبر تطبيق حيث ستستطيع مشاركة كلمة السر ومنح الإذن بالدخول وغيرها من المميزات الرائعة، وأعلنت جوجل أنها ستفتح الطلب المسبق على الراوتر بدءًا من 15 نوفمبر ، فيما سيُمكنك شراء الراوتر من يوم 6 ديسمبر وسيكون سعر الراوتر الواحد 129$.

3- كروم كاست الترا Chromecast Ultra

منتج-جوجل-الجديد-Chromecast-Ultra
- أطلقت شركة جوجل أيضًا جهاز كروم كاست ألترا، حيث يدعم هذا الجهاز دقة بث 4K سواءً من اليوتيوب أو غيرها، وسيدعم هذا الجهاز بث الفيديو سواءً من هواتف الأندرويد أو الحواسيب، والمميز في هذا الإصدار غير التحديث هو دعمه لألوان HDR و تقنية 4K، بالإضافة إلى قيام جوجل بدمج منفذ الإيثرنت مع منفذ الطاقة، وبالتالي زادت سرعته إلى 1.8 من النسخة السابقة ، وكذلك دعمه لأحدث الشبكات اللاسلكية وتوفير كابل HDMI، وسيتوفر جهاز Chromecast Ultra بسعر 69$.

4- جوجل هوم Google Home

جوجل-هوم-Google-Home
- جوجل هوم هو من نتاج الذكاء الاصطناعي وهو عبارة عن جهاز تحكم صوتي يساعد على التحكم في أرجاء المنزل عبر الأوامر الصوتية مثله مثل Siri في الآيفون، ويسهل Google Home الكثير من الجهد على المستخدمين حيث يمكنك عبره التحقق من المواعيد، تذاكر السفر، الحصول على إجابات للأسئلة، تشغيل مقطع فيديو أو مقطع صوتي، وكذلك تشغيل أو إطفاء أنوار المنزل والتحكم في الأجهزة المنزلية الأخرى والتي تكون من صنع جوجل أو من صنع براندات أخرى مثل سامسونج و فيليبس والكثير من المهام اليومية.
- والمميز في جوجل هوم لمن ينوي شراء هاتف جوجل الجديد Pixel أو Pixel XL أن المساعد الصوتي في الهاتف سيكون نفسه في المنزل وبالتالي يمكنك مشاركة بياناتك بين المساعدين وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد، ويُعتقد أن إنتاج جوجل للمساعد الشخصي جوجل هوم غرضه إزاحة نظام إيكو الذي يباع على موقع أمازون والذي يسيطر تمامًا في هذا المجال.
- يمكنكم الحصول على جوجل هوم Google Home بسعر 129$ مع العديد من المميزات مثل الحصول على اشتراك 7 شهور مجانًا في يوتيوب Red.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- جوجل تعلن عن تطبيق YouTube Go
- تطبيق مايكروسوفت الإخباري News Pro
- تعرف على تطبيق المراسلة الرائع Google Allo
- مواصفات هاتف نوكيا Nokia D1C وNokia P1
- فيسبوك تطلق تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite

المنتجات التي كشفت عنها جوجل في مؤتمر Made By Google Mohamed Elghdban 5 of 5
انتهى مؤتمر جوجل والذي كشفت فيه الشركة عن العديد من منتجاتها القادمة، حيث انتهى المؤتمر بالكشف عن العديد من المنتجات المميزة التي قررت جوجل...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : المنتجات التي كشفت عنها جوجل في مؤتمر Made By Google

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising