404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

18‏/11‏/2015

أفضل مواقع لتحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة

Mohamed Elghdban
11/18/2015
لمن لا يعلم ما هو التورنت Torrent، هذا الإنجاز العظيم في مجال الإنترنت الذي سمح بتداول جميع المواد على الإنترنت مجانًا وبدون حقوق، مثل والألعاب والبرامج والكتب، ولكن الكثير من مستخدمي الإنترنت يجدون صعوبة في التعامل مع مواقع التورنت، بالرغم من بساطة التعامل معها واستخدامها، لذلك في هذه التدوينة سأشرح طريقة لتحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة بحيث يمكنك التحميل منها بالطريقة التقليدية ودون حاجة إلى استخدام تقنيات التورنت .
تعرف-علي-افضل-مواقع-لتحويل-روابط-التورنت-الي-روابط-تحميل-مباشرة
** المواقع التي سوف نتحدث عنها في موضوع اليوم تعمل على تحويل الروابط التورنت إلى روابط مباشرة يمكنك استخدامها بالشكل التقليدي كما تعودت عليها ولا حاجة للتعامل مع مواقع أو برامج التورنت إذا كنت لا تُجيد التعامل معها .

- موقع رائع في هذه الخدمة فهو لا يحتاج إلى تسجيل والملفات تظل موجودة في سيرفر الموقع لمدة 7 ايام، ويعطيك مساحة 1 جيجا، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط تحميل التورنت ولصقه في المربع الفارغ والضغط Go وبعدها سوف تحصل على الملف وستكون قادر على تحميله بالطريقة العادية وبدون مواجهة أي صعوبات في التحميل .

2- موقع Filestream :
- موقع آخر جيد وسرعة غير محدودة يمكنك تحميل الملفات التي لا تتجاوز 1 جيجا في الحساب المجاني، ويوفر هذا الموقع العديد من المميزات مثل الحماية العالية التي ستتمتع بها عبر الموقع، كذلك فهو يوفر خدمة تخزين سحابية علية الجودة يمكنك استخدامها بكل سهولة، وهو يبقي على هويتك آمنة وبشكل مجهول تمامًا سوف يكون تعاملك مع هذا الموقع .

3- موقع Bytebx :

- هي خدمة تخزين سحابي يمكنك من خلالها تخزين الملفات من الكمبيوتر وأيضًا تحميل ملفات التورنت، وهو يوفر العديد من الخدمات الأخرى بجانب هذه الخدمة، ويمكنك الاعتماد على الحساب المجاني الذي يوفره الموقع فهو جيد بما يكفي .

4- موقع Furk :
- موقع رائع للغاية يتيح لك تحميل ملفات التورنت بأقصي سرعة، فقط قم بالتسجيل المجاني وستستطيع بعد ذلك جلب كافة أنواع الملفات من الروابط إلى حسابك في الموقع والتحكم فيها بكل سهولة عبر هذا الموقع المميز .

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
- برنامج لإرسال الملفات من حاسوب إلى حاسوب آخر
كيفية فتح أكثر من حساب لأي موقع على نفس المتصفح ؟

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل **
** لا تبخلوا علينا بمشاركة المقال عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل **

***** تم بحمد الله *****
أفضل مواقع لتحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة Mohamed Elghdban 5 of 5
لمن لا يعلم ما هو التورنت Torrent، هذا الإنجاز العظيم في مجال الإنترنت الذي سمح بتداول جميع المواد على الإنترنت مجانًا وبدون حقوق، مثل وال...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أفضل مواقع لتحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    advertising